القسم الإداري والمالي

الاختصاصات:

 

1-   إعداد البيانات اللازمة للباب الأول لمشروع الميزانية السنوية للمعهد.

‏2-   الأشراف على تطبيق ومتابعة النظم والإجراءات الخاصة بشؤون الموظفين (تعيينات - ترقيات - نقل… إلخ) حسب القواعد والأنظمة التي تحددها قوانين ولوائح العاملين بالهيئة.

‏3-   حفظ السجلات والملفات أعضاء هيئة التدريب والموظفين واستيفاء بياناتها وتحديث محتوياتها.

‏4-   إعداد الخطة السنوية والميزانية التقديرية للقسم ورفعها لمراقب الدعم الإداري والمالي.

5-   ‏تمثيل المعهد في لجان المناقصات والممارسات وشئون المعهد.

‏6-   الرد على ملاحظات ديوان المحاسبة ووزارة المالية حول الحسابات الختامية والعمليات المالية للمعهد.

‏7-   القيام بما يوكل إليه من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.