بوابة الهيئة الرئيسية   
  Friday, November 15, 2019
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
 

كلمة عميد كلية العلوم الصحية

                                      









           





           

 بصفتي الشخصيـة وباسم أعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها كافة تبارك كلية العلوم الصحية لأبنائنا الطلبة والطالبات بدء العام الدراسي الجديد راجياً من المولى عز وجل لهم التوفيق والنجاح. وقد حرصت الكلية في العام الجديد على وضع الخطط لاستقبال الطلبة الجدد والمستمرين بتعاون إدارة الكلية مع اتحاد الطلبة لتنظيم لقاء تنويري لإعطاء شرح وافى عن مشاكل التسجيل والإرشاد وتطبيق اللوائح وعدم مخالفة شروط التخرج لتسهيل أمور إرشادهم وتسجيلهم في المواد العلمية حتى يتسنى لهم التخرج في الوقت المحدد.

و يسعدني أيضا باسم إدارة الكلية أن أشكر جميع العاملين في الكلية من أعضاء هيئة التدريس والتدريب والإداريين والعاملين في كافة مجال الخدمات المعاونة على ما بذلوه من جهد مشكور في الأعوام الدراسية السابقة وما يسعون لبذله في السنوات القادمة من جهد وإيثار للمساهمة في خلق جو صحي مناسب للدراسة وتوفير الراحة والطمأنينة للطلبة والطالبات لخلق جو من الترابط العائلي الأمر الذي يدعم الثقة بين الطالب والمدرس. وستحرص الكلية إلى بذل وتسهيل وتذليل الصعوبات لجميع أعضاء هيئة التدريس والتدريب والعاملين فيها ومتابعة طلباتهم المستحقة ومتابعة أمورهم الإدارية والمالية ودفعهم للمشاركة بالمؤتمرات العلمية والورش العلمية داخل وخارج الكويت لمواكبة أحدث التطورات العلمية والعملية للارتقاء بالمستوى العلمي والعملي الأمر الذي من شانه أن يساهم في رفعة وتطوير الكلية.

وأخيرا وليس آخرا لأبنائي الطلبة والطالبات كلمة من القلب ودعوات خالصة لهم بالتوفيق والنجاح آملا منهم المثابرة وبذل الجهد العلمي وحتى يقطفوا ثمار تعبهم بالتفوق والنجاح ردا لجميل والديهم وحرصا على رفع شأن بلدهم الحبيب المعطاء الكويت وذلك بتطوير المجال الصحي في جميع القطاعات الصحية.

علما بان الكلية ستقوم بوضع إستراتيجية خاصة لمتابعة مخرجاتها في سوق العمل وكذلك الراغبين باستكمال دراستهم خارج الكويت







           

  

عميد كلية العلوم الصحية 

د.عبدالحكيم الصغيّر

           




           


           





©حقوق النشر محفوظة لدى كلية العلوم الصحية 2018
استمع