بوابة الهيئة الرئيسية   
  Tuesday, February 25, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"التطبيقي" تفتتح أسبوع التدريب المتميز السنوي السادس
"التطبيقي" تفتتح أسبوع التدريب المتميز السنوي السادس






تحت رعاية وزير التربية و وزير التعليم العالي الدكتور سعود الحربي افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي المضف "أسبوع التدريب المتميز التطوعي السادس" والذي ينظمه معهد التدريب الإنشائي خلال الفترة من 19-26 ينايرالجاري وذلك بمقر المعهد - الصباحية .

بهذه المناسبة شكر المدير العام د. المضف وزير التربية ووزير التعليم العالي د.الحربي على رعايته لمثل هذه الفعاليات و دعمه المتواصل لها ، موصلاً شكره لوكيل الحرس الوطني على مشاركتهم الدائمة و دعمهم للاسبوع وذلك انطلاقا من المسئولية المجتمعية للتطبيقي ومعهد التدريب الإنشائي.

من جانبه قال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالتطبيقي م.طارق العميري أن معهد التدريب الإنشائي يعتبر منصه للدورات التطوعية حيث قدم 80 دوره تدريبية بلغ عدد المتدربين فيها 1800 متدرب ، معبراً عن فخره بمساهمة قطاع التدريب بمثل هذه الفعاليات ، شاكراً القائمين على تنظيم هذا الاسبوع لما بذلوه من جهدٍ واضح ، مؤكداً على حرص الهيئة في تقديم كل ما هو أفضل للكويت.

بهذا السياق قال مدير المعهد م.عبدالعزيز الرويح أن الهدف الأساسي للأسبوع هو تزويد العاملين في القطاعي العام والخاص بالمهارات الوظيفية والحياتية المطلوبة للإسهام في تعزيز الكفاءة الوظيفية لديهم مما ينعكس إيجاباً على الأداء العام من خلال تقديم دورات تدريبية في مجالات متنوعة يحصل المشارك فيها على شهادات معتمدة من الهيئة ، مشيراً إلى أن المشاركات في هذا الأسبوع قد امتدت لتغطي دول مجلس التعاون الخليجي والعديد من الدول العربية والإقليمي.

على هامش الفعالية يقام (معرض التدريب الإنشائي 2020) بمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة كأحد المبادرات لخدمة المجتمع وسوق العمل .


Posted on Monday, January 20, 2020 (Archive on Sunday, February 2, 2020)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع