مركز المهارات كرم د. الأثري

مركز المهارات كرم د. الأثري

               
شكر نائب المدير العام لشئون التدريب م. حجرف الحجرف مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري على دعمه الدائم لقطاع التدريب, مؤكدا أن النجاحات التي يحققها القطاع أتت من خلال الجهد و التعاون بين أبناء القطاع وبين إدارة الهيئة التي دائما ما تكون سند وعون من أجل التطور والتقدم. متمنيا أن يستمر الدعم للقطاع مما يساهم في التقدم والرفعة للكويت. جاء ذلك في الحفل الذي نظمه مركز المهارات المهنية الإقليمي تكريما للدكتور الأثري في ديوان عام الهيئة بمنطقة العديلية.

                بدوره شكر مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. أحمد الأثري قطاع التدريب بأكمله على الانجازات المستمرة المتواصلة لقطاع التدريب, مؤكدا أن قطاع التدريب من القطاعات الفاعلة التي دائما ما تعمل من اجل تحقيق النجاح. متمنيا أن يستمر قطاع التدريب بهذا الجهد و العطاء من أجل تحقيق انجازات ترفع اسم دولة الكويت و أسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عاليا.

                بدوره قام مدير مركز المهارات المهنية الإقليمي م. خالد المزروعي بتقديم شرح مبسط عن مركز المهارات وما يحتويه من ورش عمل ومختبرات,  وكذلك عن الزيارة التي قام بها أعضاء من مجلس إدارة منظمة المهارات العالمية للمركز, مؤكدا أن المركز يعتبر الأول من نوعه في العالم. شاكرا مدير عام الهيئة د. الأثري على دعمه المتواصل للمركز وقطاع التدريب, متمنيا أن يستمر الدعم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة التي من أجلها تم إنشاء المركز.

                على هامش الحفل قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بتكريم مساعد نائب المدير العام لشئون التدريب م. أسامة الدعيج على دوره الفعال كمنسق للمؤتمر الدولي الأول للتعليم الفني و التدريب المهني, وكذلك تكريم مساعد نائب المدير العام لشئون التدريب م. عبد اللطيف الدهيشي على دوره في الإعداد و التنظيم للمؤتمر.

                حضر الحفل عدد من مدراء وأعضاء هيئة التدريب في معاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.













Posted on 26 يونيو, 2014 (Archive on 04 يوليو, 2014)
Posted by   Contributed by
    

استمع