اتفاقيه تعاون بين شركه نفط الكويت و التطبيقي

اتفاقيه تعاون بين شركه نفط الكويت و التطبيقي

        
        وقعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مذكرة تفاهم مع شركه نفط الكويت
بشأن ربط مخرجات كلية التمريض بخطة التوظيف لدى مستشفي الأحمدي ,ووقع عن جانب الهيئة المدير العام د.أحمد الأثري وعن شركه نفط الكويت الرئيس التنفيذي هاشم سيد هاشم ،وذلك بمبنى الشركة بالاحمدي .

بهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الأثري على  حرص الهيئة الدائم على تطوير الطلبة وتشجيعهم للخوض بمجال الخدمات الطبية وذلك عن طريق تأهيلهم  لما يتناسب مع سوق العمل, مضيفا بأن هذه الاتفاقية تعتبر باكورة العلاقة الطيبة التي تجمع بين الهيئة وشركه نفط الكويت لتوسيع أفاق التعاون لتشمل كافة المجالات ،معربا عن فخره بهذا الانجاز .

بدوره رحب الرئيس التنفيذي لشركه نفط الكويت هاشم سيد هاشم بوفد الهيئة معربا عن أمله في أن تؤدي هذه الاتفاقية إلى تعزيز العلاقة القائمة بين الطرفين .

حضر الحفل نائب المدير العام لشئون الإدارية والمالية د.محمود فخرا ونائب المدير العام لشئون التدريب م. وحجرف الحجرف ونائب المدير العام للتخطيط والتنمية صباح البحر وعميد كلية التمريض خوله يعقوب ونائب المدير العام للتطبيقي والبحوث بالإنابة وعميد كلية العلوم الصحية د.جاسم الأنصاري وبعض قيادي شركه نفط الكويت.






Posted on 26 يونيو, 2014 (Archive on 04 يوليو, 2014)
Posted by   Contributed by
    

استمع