الكويت ضمن أفضل عشرة وفود مشاركة بالـ ASTD

الكويت ضمن أفضل عشرة وفود مشاركة بالـ ASTD


الخميس:انجاز يحسب للكويت بتكاتف جهود الوفد المشارك بالولايات المتحدة

الحجرف:روح الفريق الواحد أهلت الوفد في الحصول على مركز متقدم

مذكرة تفاهم لجعل الكويت مركز إقليمي للجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير


 

نتيجة للجهود والعمل المميز لروح الفريق  تم اختيار الوفد الكويتي من ضمن عشرة وفود مشاركة من بين 75 وفدا مشاركا بالمؤتمر والمعرض العالمي للتدريب والتطوير ASTDالذي اقامته الجمعية الامريكية للتدريب والتطوير بمدينة دلاس بولاية تكساس في الولايات المتحدة الامريكية .

وحول هذا الانجاز اكد رئيس الوفد خالد الخميس بان هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا جهود نائب رئيس الوفد المهندس حجرف الحجرف وأعضاء الفريق التنظيمي للوفد ، مبنيا ان العمل كان على مدار الساعة من اجل اظهار الوجه المشرف للكويت بالإضافة الى سعي الوفد الى تسخير كافة الامكانيات لكافة اعضاء الوفد المشاركين في المؤتمر .

وأشاد الخميس أن اعضاء الوفد أظهروا الوجه الحضاري امام بقية الوفود المشاركة في المؤتمر والممثلة لـ75 دولة من مختلف دول العالم ، مؤكدا ان الالتزام ومشاركة اعضاء الوفد كانت السبب الرئيسي في حصول الكويت على مركز متقدم بين الوفود المشاركة .

 

وبدوره افاد نائب رئيس الوفد ونائب قطاع شؤون التدريب المهندس حجرف الحجرف  بأن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لن تتوانى دوما في السعي لرفع اسم الكويت في كافة المحافل الدولية المعنية في التدريب والتعليم ، مبينا ان استعدادات الوفد التي سبقت المؤتمر بشهور عديدة كانت السبب الرئيسي وراء هذا الانجاز الذي يضاف الى سلسلة انجازات الهيئة.

 

وأضاف الحجرف انه من اهم الانجازات خلال المؤتمر الاتفاق على مذكرة تفاهم مشتركة بين التطبيقي والجمعية الامريكية في المستقبل وذلك في مجال التدريب والتطوير ، مضيفا بان الهيئة تسعى من خلال المذكرة الى جعل الكويت مركز اقليمي للجمعية بالشرق الاوسط وتوفير الدعم اللوجستي للجمعية لتكون الكويت مركز جذب الخبراء العالميين وعرض خبراتهم العلمية والمهنية في الندوات والملتقيات العلمية .  وتوجه الحجرف بالشكر الى كافة المشاركين في المؤتمر على ما اظهروه من جهود لإنجاح المؤتمر.

واهدى الخميس والحجرف والوفد المشارك هذا الانجاز الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف الحجرف ومدير عام التطبيقي د.عبدالرزاق النفيسي.

 

وعلى هامش فعاليات المؤتمر اقام الوفد الكويتي حفل عشاء على شرف اعضاء الوفد ، وخلال الحفل قال مدير مركز ابن الهيثم للتدريب اثناء الخدمة المهندس عبدالعزيز الصانع أن انجاح المشاركة في المؤتمر كان نتاجا لعمل مميز في النواحي العلمية التي استفدنا منها بفضل فريق العمل ورئاسة الوفد مبينا أن الفريق سيستمر في التجهيزات والتميز في المشاركة خلال العام المقبل للمؤتمر الذي سيقام بولاية واشنطن 2014.

 


Posted on 27 مايو, 2013 (Archive on 03 يونيو, 2013)
Posted by   Contributed by
    

استمع