زيارة ميدانية لمؤسسة البترول الكويتية وشركة نفط الكويت لكلية الدراسات التكنولوجية

زيارة ميدانية لمؤسسة البترول الكويتية وشركة نفط الكويت لكلية الدراسات التكنولوجية


استقبل عميد كلية الدراسات التكنولوجية د. وائل الحساوي وفدي البحث والتطوير من مؤسسة البترول الكويتية وشركة نفط الكويت و ذلك بالمجمع التكنولوجي – الشويخ.

في بداية اللقاء رحب عميد الكلية د. وائل الحساوي بالوفد الزائر واطرأ على توثيق اصر التعاون المشترك على ضوء الاتفاقية الموقعة في ديسمبر الماضي بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومؤسسة البترول الكويتية، اضافة الى تدعيم البحث العلمي بما يخدم القطاع النفطي، شاكرا لجميع القائمين علي هذه البادرة الطيبة التي اثمرت عن زيارة الوفد للكلية.

من جانبه شكر مدير مجموعة البحث والتطوير بشركة نفط الكويت حامد العنزي نيابة عن الوفد الزائر الكلية على حسن التنسيق والترتيب, و مشيدا بالمستوي الراقي والامكانيات سواء للورش العملية والمختبرات والأجهزة المستخدمة في العمل البحثي والإمكانيات في مستوى اعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية و الخدمات المتوفرة لديهم ، متمنيا بأن تثمر تلك الامكانيات علي العمل المشترك المتواصل، و قد استمع الوفد الزائر لمجموعة من الاقسام العلمية عن طريق عرض لبعض الابحاث العلمية التي تهم القطاع النفطي بالدرجة الاولي، بالإضافة الى زيارتهم لبعض الورش والمختبرات العلمية التابعة الاقسام العلمية.

وفي نهاية برنامج الزيارة شكر مساعد العميد للشئون الطلابية د. سعد الكفيف الوفد الزائر وبدأ العمل بالاتفاقية وتوثيق التعاون المشترك و تكرار تلك الزيارات و التبادل المشترك بالمستقبل.

 





Posted on 23 مايو, 2013 (Archive on 30 مايو, 2013)
Posted by   Contributed by
    

استمع