التطبيقي احتفلت بالأعياد الوطنية

التطبيقي احتفلت بالأعياد الوطنية

            تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. عبد الرزاق النفيسي وحضور نواب المدير العام و قياديي الهيئة نظم الصندوق الأهلي احتفالية الأعياد الوطنية للعاملين بالتطبيقي وذلك بديوان عام الهيئة بالعديلية. حيث كانت الاحتفالية بمشاركة كليات الهيئة هي كلية التربية الأساسية, و كلية التمريض, و كلية العلوم الصحية, و كلية الدراسات التكنولوجية, وكلية الدراسات التجارية, وإدارات الديوان العام للهيئة, كما شاركت بعض الجهات الحكومية و الخاصة وهي فريق الفارسي للطائرات الورقية, و المركز الكويت العلمي, و البنك التجاري, و بنك الخليج, شركة زين للاتصالات. كما تضمن الحفل بعض الفقرات الموسيقية الشعبية بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية.

            وبهذه المناسبة رحب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د. عبد الرزاق النفيسي بالحضور وتمنى لهم قضاء أوقات ممتعه خارج نطاق أجواء العمل اليومية, مهنئا دولة الكويت حكومة وشعبا بالأعياد الوطنية داعيا الله عز وجل أن يكون هذا العام على الكويت عام عطاء وانجاز وعمل.

            و أشاد د. النفيسي بمبادرة الصندوق الأهلي في إقامة الاحتفالات الوطنية, مقدما لهم الشكر الجزيل على جهودهم الواضحة و موصلا الشكر لكافة المشاركين في الحفل من العاملين بالهيئة, وكذلك تقدم بجزيل الامتنان للجهات المشاركة في الحفل على مساهمتهم في إنجاح مثل هذه المناسبات الوطنية.

            وبدوره شكر مدير الصندوق الأهلي د. صلاح العثمان مدير عام الهيئة على رعايته وحضوره للحفل كما أوصل الشكر لجميع القيادات والعاملين في الهيئة على تواجدهم وتفاعلهم مع فعاليات الحفل, كما تقدم بالشكر الجزيل للجهات المشاركة في الحفل على مساهمتهم الواضحة في إنجاح هذه الفعالية الوطنية. مهنئا جميع أهل الكويت بهذه الأعياد الوطنية, داعيا الله تعالى أن يحفظ الكويت من كل مكروه وأن تسير دوما نحو التقدم و التطور.










Posted on 23 فبراير, 2012 (Archive on 01 مارس, 2012)
Posted by rania  Contributed by
    

استمع