الرفاعي:سنستمر في المطالبة بإقرار كادر الإداريين أسوة بالباقين

التقى مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب أ.د. يعقوب الرفاعي بقيادي إدارات قطاع الشئون الإدارية و المالية و ذلك بحضور نائب المدير العام للشئون الإدارية و المالية صباح البحر و مدير إدارة التوريدات و المخازن منصور الشمري و مدير إدارة الشئون المالية علي المتروك و مدير إدارة الخدمات العامة و الصيانة محمد الياسين وعدد من رؤساء الأقسام في تلك الإدارات.و دار خلال اللقاء الحديث حول سير العمل في الإدارات و الإنجازات التي حققتها خلال القترة الماضية و أكد د.الرفاعي أن السبب الرئيسي في اجتماعه هذا هو تقديم جزيل الشكر و الامتنان لجميع المعنيين في تلك الإدارات على عملهم و مجهودهم الكبير في سبيل مصلحة الهيئة , و تطرق كذلك إلى الموضوع الذي يؤرق الكثير منهم و هو موضوع الكادر موضحا أنه ما زال يسعى لتحقيق ذلك عن طريق القائمين و المسئولين في هذا الموضوع ديوان الخدمة المدنية و لن يتوقف هذا السعي حتى مع الوضعية المالية للدولة و الحالة الاقتصادية التي تمر بها و السبب وراء ذلك هو تحقيق العدالة للموظفين و مساواتهم مع غيرهم و لكي لا يشعرون بالغبن و الظلم.
و صرح بأن الكويت بلد ديمقراطي و تبعات هذه الديمقراطية هي حرية الطرح في القضايا و المواضيع المختلفة و نتيجة ذلك هناك بعض الملاحظات و الانتقادات التي توجه للهيئة و التي يتم الرد عليها أحيانا أما بالرد اللفظي أو بالإنجازات التي تقوم بها الهيئة و التي تعتبر أفضل رد يمكن الحصول عليه. 
و قام بحث الموظفين في الإدارات المنتقدة على عدم التقليل من دورهم بسبب هذه الملاحظات أو الانتقادات بل شجعهم على بذل المزيد من الجهد و الاستمرار بعملهم الدوؤب باعتبارهم العمود الفقري للهيئة.
و أضاف بأنه يدعم الإداريين بشكل كامل و شدد على ضرورة التعاون لتكون الهيئة فريقا واحدا و يدا واحدة في سبيل الارتقاء بالتعليم التطبيقي و التدريب. 
بعدها شكرت نائب المدير العام للشئون الإدارية و المالية صباح البحر مدير عام الهيئة على حضوره هذا اللقاء و تقديمه الدعم و الوقوف مع جميع العاملين في القطاع و تحقيق كل ما يسهل عملهم اليومي مؤكدة على استمرار عطاء جميع العاملين بما يخدم العمل في رفع أسم الهيئة بين الأوساط الأكاديمية الأخرى. 
و في نهاية اللقاء فتح باب النقاشات و استعراض وجهات النظر حيث ركز الحضور على أهمية إقرار الكادر الإداري وتوفير سعة مكانية للإدارات المعنية

 

 

 


Posted on 27 يناير, 2009 (Archive on 03 فبراير, 2009)
Posted by ali  Contributed by
    

استمع