بوابة الهيئة الرئيسية   
  06 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
د.علي المضف: تأجيل الدورات التدريبية بالتطبيقي حتى اشعار آخر لسلامة منتسبيها
د.علي المضف: تأجيل الدورات التدريبية بالتطبيقي حتى اشعار آخر لسلامة منتسبيها







د.علي المضف: تأجيل الدورات التدريبية بالتطبيقي  حتى اشعار آخر لسلامة منتسبيها





أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف ضرورة التكاتف والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد خلال المرحلة المقبلة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد تحقيقاً للصالح العام وتفادياً لانتشار العدوى بفيروس كورونا.

وقال د. المضف أنه ونظرا لتلك الظروف التي يمر بها وطننا الحبيب ووفقاً لقرار مجلس الوزراء بتعطيل الدراسة لمدة أسبوعين ، فقد تقرر تأجيل الدورات التدريبية لمركز ابن الهيثم للتدريب التابع لقطاع التدريب ومركز القياس والتقويم والتنمية المهنية التابع لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة حتى إشعار آخر.

وأضاف أنه سيتم وقف الدورات التدريبية التي كانت قائمة الفترة الماضية التابعة لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر التابع لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة واستئنافها في موعد جديد سيتم الاعلان عنه فيما بعد، كما سيتم تحديد مواعيد التسجيل وبداية دورات الفصل الصيفي في وقت لاحق.

وشدد د.المضف على حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على اتباع كافة السبل التي تحفظ أمن وسلامة أبنائها من الطلبة والطالبات وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكافة العاملين بها، داعياً الله عز وجل أن يحفظ الكويت وأميرها وولي عهده وجميع المواطنين والمقيمين من كل مكروه وسوء.


Posted on 28 فبراير, 2020 (Archive on 12 مارس, 2020)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع