المعهد العالي للاتصالات والملاحة كرم المتفوقين والمتميزين















تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشئون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م.طارق العميري نظم المعهد العالي للاتصالات والملاحة حفل تكريم المتفوقين والمتميزين وذلك بحضور مدير المعهد الكابتن منذر الكندري ورؤساء الأقسام العلمية بالمعهد وأولياء أمور الطلبة المكرمين.

بدأ الحفل بكلمة لمدير المعهد أعرب  فيها عن فرحته بالمشاركة بتكريم متفوقي الأقسام العلمية بالمعهد وذلك تشجيعا لجهودهم واهتمامهم على تفوقهم في دراستهم وتدريبهم، مشيدا بهذا النجاح و الذي يعتبر عرفان للجهود التي تقدمها الدولة ولدعم لهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب شاكرا أعضاء هيئة التدريب في المعهد على ما يبذلونه من جهد وعناء لتحقيق التميز بوجود أعداد من المتفوقين.

من جانبه أبدى نائب المدير العام لشئون التدريب م. طارق العميري سعادته بالاحتفال ومشاركته في حفل التكريم للمتفوقين متمنياً لهم الاستمرار بهذه الجهود للحصول على التعليم العلمي المميز حتى التخرج، موضحا أن المعهد العالي للاتصالات والملاحة يمتلك تخصصات تخدم سوق العمل وتلبي حاجات ومهارات الملتحقين به ، مقدما الشكر لإدارة المعهد والأقسام العلمية على الجهود التي يبذلونها لتقديم وتوفير الأجواء الدراسية المناسبة  للطلبة.

وفي الختام كرم راعي الحفل نائب المدير العام لشئون التدريب بمشاركة مدير المعهد الطلبة والطالبات الفائقين والمتميزين.


Posted on 11 فبراير, 2020 (Archive on 24 فبراير, 2020)
Posted by nourr  Contributed by
    

استمع