بحضور مدير عام التطبيقي: المعهد الصناعي كرم المتميزين والمتفوقين





تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور علي فهد المضف نظم المعهد الصناعي - الشويخ- حفل تكريم الفائقين والمتميزين وذلك على مسرح المعهد في منطقة الشويخ. وقد حضر الحفل عدد من قيادي الهيئة من عمداء الكليات مدراء المعاهد وأولياء أمور الطلبة المتفوقين
.

بدأ الحفل بكلمة لمدير المعهد الصناعي المهندس محمد بوحمدي أكد فيها أن المعهد يهتم بتخريج طلبة مؤهلين على أعلى المقاييس العالمية، و تشجيع الشباب الكويتي على هذا النوع من التدريب، وذلك لإيمان المعهد بأن معدل النمو الاقتصادي في البلَّد يرتبط بمخرجات مراكز التدريب المهني .

مضيفا أن اهتمام الحكومة بهذا النوع من التعليم ينبع من دوره الكبير في تحقيق خطط التنمية التي تدعو إليها ومنها تنمية الاقتصاد الوطني وتوفير القوى العاملة الوطنية بما يكفل مواجهة القصور بها وتلبية احتياجات التنمية في إيجاد العمالة الوطنية الوسطى الفنية والمهنية التي تحتاجها البلَّد .

وأوضح بوحمدي أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تعمل وفق خطة استراتيجية لتأمين اليد العاملة الفنية المدربة التي تدعم هذه الرؤية. لأنها الطريق الصحيح للنجاح ونجاح الفرد ونجاح المجتمع ونجاح الوطن.

مهنئا جميع الطلبة على التفوق والتميز متمنياً لهم دوام التوفيق و النجاح فهم فخر للكويت تعلق عليهم آمال الغد لتتحقق فيه رؤيتها لعام 2035 بمشاريع كبرى ترتقي بها ليكون أبناؤها هم صانعوها .

بعدها قام راعي الحفل بتكريم الطلبة الفائقين والمتميزين والبالغ عددهم 49 طالب وطالبة وتفقد المعرض المصاحب للفعالية والذي ضم مجموعة من مشاريع متدربين وخريجين المعهد بمشاركة بعض الجهات المختصة في الدولة المعنية بالصناعة والتكنولوجيا 


 








Posted on 11 فبراير, 2020 (Archive on 24 فبراير, 2020)
Posted by nourr  Contributed by
    

استمع