افتتاح "معرض التصوير الضوئي الأول" بهيئة التطبيقي


افتتاح "معرض التصوير الضوئي الأول" بهيئة التطبيقي


 

تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي المضف نظمت عمادة شئون الطلبة "معرض التصوير الضوئي الأول" تحت شعار "يا حلو ديرتنا" الذي سيستمر خلال ثلاثة أيام وذلك في القاعة المتعددة الأغراض-الشويخ.

شارك في المعرض عدد من الطلبة والطالبات من الهيئة وجامعة الكويت ،والذي تضمن على 55 لوحة تصويرية مشاركة في المعرض.

خلال المعرض عبرت نائب المدير العام للتخطيط و التنمية أ.د. فاطمة الكندري عن سعادتها بالتواجد في المعرض مع طلبة و طالبات كليات و معاهد الهيئة بالإضافة إلى طلبة جامعة الكويت، و موضحة أن المعرض قد احتوى على العديد من اللوحات التي تبرز هوايات و مواهب الطلبة من الناحية التصويرية ، متقدمةً بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المعرض من منظمين و مشاركين بالإضافة إلى لجنة التحكيم التي حرصت على إنتقاء أجمل الصور التي تعكس جمال دولة .

كما أوضح عميد شئون الطلبة وعميد القبول والتسجيل بالهيئة د. مشعل المنصوري أن معرض التصوير الضوئي الأول قد شمل على 70 مشارك ومشاركة من جامعة الكويت والهيئة، مؤكدا على أن المعرض يهدف الى اكتشاف وتطوير مهارات الطلبة وتنمية هذه المهارات والقدرات بشكل كبير.

وبدوره عبر عميد الشئون الطلابية بجامعة الكويت د. علي النامي عن سعدته بحضور هذا المعرض الذي عرض ابداعات طلبة جامعة الكويت والهيئة ، و حث الطلبة و الطالبات على الاستمرار بالمشاركة في مثل هذه المعارض التي تبرز مواهبهم .

أما مساعد عميد شئون الطلبة د. بدر العتيبي أكد أهمية دور الهيئة باستقطاب واكتشاف مواهب الطلبة في التصوير ومعرفة ذائقتهم البصرية من خلال هذا المعرض، حيث أثبتت هذه اللوحات التصويرية تسجيل العديد من الموافق والصور الجمالية وتوثيقها، مضيفاً أن سيتم العمل لجعل هذا المعرض سنوي ليتم من خلاله إبراز مواهب الطلبة والطالبات وتشجيعهم نظرا لارتفاع أهمية التصوير الفوتوغرافي اليوم.

و على هامش المعرض قام كل من نائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د. فاطمة الكندري و عميد الشئون الطلابية بالهيئة مشعل المنصوري، و عميد الشئون الطلابية بجامعة الكويت د. علي النامي بتكريم الطلبة الفائزين في المراكز الأولى حيث فاز الطالب محمد المتروك من كلية التربية الأساسية في المركز الأول ، و الطالب حمد العنزي من المعهد العالي للاتصالات و الملاحة في المركز الثاني ، و الطالبة خديجة راتب من جامعة الكويت بالمركز الثالث ، كما تم تكريم كل من شركة ألبومي الراعية للمعرض ممثلة بالسيد أسامة محمد سلامة ، و لجنة التحكيم بالإضافة الى تكريم الطالبات المشاركات في تنظيم المعرض و الطلبة الفائزين بالجوائز التشجيعية .

حضر الافتتاح نائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د. فاطمة الكندري، وعميد شئون الطلبة بالهيئة د. مشعل المنصوري، ومساعد عميد شئون الطلبة د. بدر العتيبي، وعميد الشئون الطلابية بجامعة الكويت د. علي النامي ومساعد العميد للرعاية الطلابية د. فهد العازمي ومساعد العميد للتوجيه الطلابي د. سلمان حاجي ومساعد العميد لعمادة القبول والتسجيل د. حمد العجمي وعدد من الإداريين وأعضاء الهيئة التدريسية بالهيئة وعدد من الطلبة والطالبات.






Posted on 07 نوفمبر, 2019 (Archive on 20 نوفمبر, 2019)
Posted by nourr  Contributed by
    

استمع