د. مشعل المنصوري: انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي «التطبيقي» في 14 من أكتوبر الجاري

أعلن عميد شؤون الطلبة  بالإنابة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل المنصوري ان انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2019-2020 ستقام يوم الاثنين الموافق 14/10/2019 ، على ان تنعقد الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 12/10/2019  الساعة 11 صباحا بالصالة الرياضية بكلية التربية الأساسية بنين - سابقا - بالعديلية.

واضاف د. المنصوري انه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات يوم الأحد الموافق 6/10/2019 وحتى يوم الخميس الموافق 10/10/2019 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا ، عدا يوم الخميس حتى الساعة 12 ظهرا بعمادة شؤون الطلبة مبنى رقم 1 الدور الأول بالعديلية ، مضيفا أن فترة الانسحاب ستكون خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق (9-10 أكتوبر 2019) حتى الساعة 12 ظهرا، مبينا أن المستندات المطلوبة للترشيح هي هوية الطالب بالإضافة إلى البطاقة المدنية الأصلية سارية المفعول، وكذلك إحضار صورة شخصية والجدول الدراسي للمرشح ،وتعبئة الاستمارة الخاصة بالترشح.

وأوضح د. المنصوري أن شروط الترشيح لعضوية الاتحاد هي أن يكون الطالب أو الطالبة كويتي الجنسية، وأن يكون طالبا أو متدربا في كليات ومعاهد الهيئة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ومستمر دراسيا.

وشدد د. المنصوري على أهمية اجتناب جميع الطلبة المشاركين في الانتخابات للشعارات الطائفية والقبلية تحت عنوان تقديم خدمات للطلبة ومتدربي الهيئة، مؤكدا أن عمادة شؤون الطلبة لن تتهاون في تطبيق اللوائح والنظم على كل من يثبت علاقته بهذه الاعلانات وانه سيتم تحويل كل من تثبت علاقته بهذه الاعلانات للتحقيق.

كما نوه د. المنصوري الى ضرورة استخراج هوية الطالب لدخول الكلية او المعهد وسيتم اعتماد الهوية للتصويت في الانتخابات، وأن آخر يوم لاستخراج الهوية الطلابية هو يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019 ولن يكون هناك اصدار للهويات بعد هذا التاريخ، مهيبا بأبنائه الطلبة الى ضرورة المشاركة في الانتخابات واختيار من يستحق ان يمثلهم لدى المسؤولين بالهيئة وتوصيل طلباتهم وآرائهم.



Posted on 02 اكتوبر, 2019 (Archive on 15 اكتوبر, 2019)
Posted by nour2  Contributed by
    

استمع