بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 ديسمبر, 2019
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
تحديث صرف بدل السكن لاعضاء هيئة التدريس والتدريب
تحديث صرف بدل السكن لاعضاء هيئة التدريس والتدريب





 

أخواني أخواتي أعضاء هيئة التدريس و التدريب،،

من منطلق تقديم وتوفير خدمات افضل لكم  وكذلك تبسيط الإجراءات يسرادارة اعضاء هيئة التدريـــــــــــس والتدريب ان تعلمكم بأن تحديث بدل السكن سوف يكون من خلال تقديم اقرار وتعهد فقط وفي الموعد المحدد لذلك وهو من:
  
01/10/ 2019 و حتى نهاية دوام 2019/10/31 ودون الحاجة لمراجعة المؤسسات و الوزارات لاستخراج الثبوتيات. ويكون تقديم الإقرار يتم عن طريق الدخول على رابط الخدمات الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس و التدريب  اضغط هنا و من ثم اختيار تحديث بدل السكن و من ثم اختيار اضافة طلب جديد و اختيار اقرار و تعهد و التاكد من البيانات و المعلومات و من ثم الضغط على زر الموافقة.

علما بانه بعد انتهاء الفترة المحددة سوف يتم وقف بدل السكن عن من لم يقدم اقرار وتعهد و لن يتم صرف بدل السكن إلا بعد ان يقدم كافة المستندات – من الجهات المعنية وهي بنك الإتمان، وزارة العدل ادارة التسجيل العقاري، الهيئة العامة للأسكان، شهادة راتب الزوج او الزوجة - التي تثبت احقيته في بدل السكن وسوف يتم صرف بدل السكن من تاريخ تقديمه للمستندات بان لإدارة شئون اعضاء هيئة التدريس والتدريب الحق في مطالبة أي عضو او الأعضاء الذين يتمتعون ببدل السكن بتقديم الإثباتات من الجهات المعنية متى ما استدعى ذلك. وختاما نشكر جميع منتسبي ادارة نظم المعلومات على تعاونهم المستمر في المساعدة على تقديم افضل الخدمات لأعضاء هيئة التدريس و التدريب.  



Posted on 29 سبتمبر, 2019 (Archive on 12 اكتوبر, 2019)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2019
استمع