"العالي للخدمات الإدارية" نظم لقاءه التنويري


نظم المعهد العالي للخدمات الإدارية (بنات) لقاءه التنويري للمتدربات المستجدات للفصل التدريبي الأول 2019/2020 وذلك على مسرح المعهد بحضور مدير المعهد د. أحمد العازمي ومساعده أ. محمد الشمري.

 في بداية اللقاء رحب د.العازمي بالحضور مباركاً للمتدربات قبولهن بالمعهد موضحاً بعض اللوائح و التعليمات الادارية الخاصة بسير العمل ونظام الدراسة والتدريب وذلك لإعدادهن الاعداد الاكاديمي والمهني الذي يؤهلهن لدخول سوق العمل مستقبلاً ،  في الختام تمنى                      د.العازمي لجميع المتدربات المستجدات التوفيق والنجاح في مسيرتهن التعليمية بالمعهد العالي للخدمات الإدارية .

حضر اللقاء كلاً من رئيس قسم شؤون المتدربات الأستاذة /هدباء البلهان، رئيس مكتب الرعاية الطلابية الأستاذة /عالية الحميدي، رئيس قسم الإدارة المكتبية الأستاذة / منيرة الجاسر  الأخصائية الاجتماعية الأستاذة / حياة الفارسي و عضو لجنة المكينة الأستاذة / فاطمة معرفي                بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريب بالمعهد والمتدربات المستجدات.

بعد ذلك أوضحت رئيسة مكتب المتدربات على ضرورة الالتزام بالحضور وعدم التغيب حيث سيؤثر ذلك على التحصيل العلمي وعن لوائح وقوانين وآلية الدراسة في المعهد.





Posted on 16 سبتمبر, 2019 (Archive on 29 سبتمبر, 2019)
Posted by nourr  Contributed by
    

استمع