بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
د. العازمي : تشاور وتنسيق بين التطبيقي وديوان الخدمة المدنية
د. العازمي : تشاور وتنسيق بين التطبيقي وديوان الخدمة المدنية

 

 
أكد مدير إدارة التطوير الإداري في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب دكتور أحمد العازمي أن الهيكل التظيمي الجديد للهيئة والذي تم إقراره ليضم خمسة قطاعات بدلا من ثلاثة قطاعات تمت دراسته بأسلوب علمي متكامل بحيث يلبي كافة احتياجات الهيئة المستقبلية بما يواكب التطورات والتحولات التي شهدتها الهيئة . فالهيئة كما نعرف أصبحت تضم 15 كلية تطبيقية و معهد تدريبي بالإضافة إلى العمادات والإدارات و المراكز المختلفة التي تتبع قطاعاتها و المناط بها كثير من المهام الأكاديمية والإدارية التي تسهم بشكل فاعل في دعم مسيرة الهيئة.
 
و أشار الدكتور العازمي إلى أن هناك تشاورا وتنسيقا مع ديوان الخدمة المدنية فيما يتعلق بالهيكل التنظيمي لكل قطاع من قطاعات الهيئة بحيث تحقق الهيئة أهدافها و طموحاتها على الوجه الأكمل. وأن يحقق التطوير الإداري لقطاعات الهيئة الإدارية مسيرة الهيئة التعليمية والأكاديمية المستقبلية.
 
و أوضح مدير المكتب الإداري د. العازمي أن إقرار كادر الإداريين في الهيئة أسوة بزملائهم في جامعة الكويت يعتبر حافزا, مشيدا بدور العاملين في قطاعات الهيئة وتحملهم الكثير من الأعباء الإدارية و الوظيفية  و يستحق إنصافهم بإقرار هذا الكادر الذي انتظرناه طويلا.
 
و أفاد د. العازمي أن إدارة التطوير الإداري قطع شوطا كبيرا في تطوير الإدارات و المكاتب الإدارية بكليات الهيئة ومعاهدها  أسوة بديوان عام الهيئة وذلك في إطار سعينا أن تساير المسيرة الإدارية والوظيفية ما تحققه الهيئة علميا وأكاديميا, بشكل يحقق الأهداف العامة للهيئة, مشيرا إلى أن هناك لجانا تعمل بالهيئة من أجل مزيدا من التطوير والحديث ليس في قطاعات الديوان العام فقط بل في إدارات من المكاتب والكليات والمعاهد, مؤكدا أن عملية التطوير والتحديث عملية مستمرة تواكب خطط التنمية في الدولة.
 
 و في نفس السياق أكد د. العازمي أن لدى مكتب التطوير الإداري فكرة في خطته المستقبلية تنظيم مؤتمر للتطوير الإداري على مستوى الكويت تحت شعار (التطوير علم وخبرة) بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص لتبادل الخبرات

Posted on 18 اكتوبر, 2009 (Archive on 25 اكتوبر, 2009)
Posted by host  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع