بوابة الهيئة الرئيسية   
  22 مايو, 2019
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"العالي للطاقة" يحصل على الاعتماد المؤسسي من باريس
"العالي للطاقة" يحصل على الاعتماد المؤسسي من باريس





انطلاقاً من أهداف الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب في الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره ركيزة التنمية الشاملة و النقلة النوعية السريعة و سعياً منها في إعداد كوادر وطنية ذات كفاءة عالية قادرة على تحقيق متطلبات سوق العمل بأفضل السبل وفق أعلى المعايير العالمية ،فقد حصل المعهد العالي للطاقة على الاعتماد المؤسسي من مؤسسة باريس أكاديمي المقيم لبرامج المعاهد التابعة للهيئة .

و بهذه المناسبة بارك مدير المعهد العالي للطاقة م. أسامة الدعيج حصول المعهد على الاعتماد المؤسسي من مؤسسة باريس أكاديمي والذي يعد بمثابة تأكيد لجودة مخرجاته المؤهلة فنياً والتي ستفتح المجال للتعاون مع أسواق العمل في القطاعات الثلاثة النفطي والخاص والحكومي ، مؤكداً على أن المعهد يضع نصب عينيه الارتقاء بالعملية التعليمية لما فيه مصلحة أبنائه المتدربين و رفعة هذا الوطن المعطاء ، مقدماً جزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لمنتسبي المعهد العالي للطاقة ولمكتب ضبط الجودة و الاعتماد الاكاديمي في الهيئة ولكل من ساهم في حصول المعهد العالي للطاقة على هذا الاعتماد .

و من جانبه أكد مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي م. محمد الحمدان أن حصول المعهد العالي للطاقة على هذا الاعتماد هو نتاج تظافر جهود إدارة المعهد وأعضاء هيئته التدريبية والإدارية المبذولة في الفترة الأخيرة و التي تساهم بشكل كبير في مضي المعهد نحو التميز والريادة العالمية ، متوجهاً بالشكر إلى جميع من ساهم في هذا الانجاز الذي سيضاف لرصيد انجازات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ، متمنياً  للجميع المزيد من التفوق والازدهار .

كما وعبر المدير الاقليمي لأكاديمية باريس د.رضا فرح عن سعادته بهذا التعاون مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وبما تم تحقيقة من اهداف ، آملاً استمرار هذا التعاون بين الجهتين .

و بدوره أكد الملحق الأكاديمي والعلمي بالسفارة الفرنسية بدولة الكويت بينيامين توناي على استمرار دعم هذا التعاون بين الطرفين ، متقدماً بالتهنئة إلى إدارة المعهد العالي للطاقة و للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على هذا الإنجاز  .



Posted on 29 ابريل, 2019 (Archive on 12 مايو, 2019)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2019