بوابة الهيئة الرئيسية   
  19 اغسطس, 2019
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"شؤون الطلبة بالتطبيقي" تختتم منافسات دوري مؤسسات التعليم العالي الخامسة لكرة القدم
"شؤون الطلبة بالتطبيقي" تختتم منافسات دوري مؤسسات التعليم العالي الخامسة لكرة القدم



تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف، وبحضور مدير عام الهيئة بالإنابة أ.د. جاسم الانصاري اختتمت عمادة شؤون الطلبة بطولة دوري مؤسسات التعليم العالي لكرة القدم الخامسة لكرة القدم- بنين  وذلك على استاد المجمع الرياضي التكنولوجي بمنطقة الشويخ.

حضر الفعالية مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، ونائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة "بالتطبيقي" د. جاسم الاستاد، ونائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا، وعدد من قياديي التطبيقي واكاديمية سعد العبدالله و منتسبيهم

جمعت المباراة النهائية للبطولة فريقي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الامنية, وانتهى اللقاء بفوز فريق أكاديمية سعد العبدالله بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وبهذه المناسبة هنأ مدير عام الهيئة بالإنابة أ. د. جاسم الانصاري فريق أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية احرازهم للبطولة. كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في اعداد وتنظيم هذه الفعالية موصلا الشكر لجميع فرق المؤسسات التعليمية على مشاركتها في البطولة، متمنيا استمرار مثل هذه البطولات التي تخلق أجواء أخوية بين المشاركين.

من جانبه أشاد مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي بالتنظيم الرائع للمباراة النهائية، كما تقدم بالشكر الجزيل للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على استضافتها للبطولة الخامسة، مهنئا جميع منتسبي أكاديمية سعد العبدالله بالفوز بالبطولة.

بدوره بارك نائب المدير العام للهيئة العامة للرياضة د. صقر الملا لأكاديمية سعد العبدالله فوزها بالبطولة، مشيدا بالأداء المتميز من الفريقين في المباراة النهائية، مؤكدا دعم الهيئة العامة للرياضة لمثل هذه الانشطة الرياضية التي تساهم في تطور الرياضة في الكويت.

من جهته تقدم عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي بالشكر الجزيل لجميع المؤسسات التعليمية التي شاركت في البطولة وساهمت في انجاحها، موضحا  أن عدد المشاركين في البطولة 10 فرق من المؤسسات التعليمية الحكومية و الخاصة وهي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، و جامعة الكويت، جامعة الخليج، الجامعة الامريكية في الكويت، الكلية الاسترالية، كلية علي صباح السالم العسكرية، كلية "الجونكوين"، كلية القانون الكويتية العالمية، الإدارة العامة للإطفاء، و اكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

كما أضاف د. المكيمي إلى وجود بطولات أخرى قادمة وانشطة أخرى ستنظمها عمادة شئون الطلبة للبنين والبنات, مشيرا الى الدورة الرياضية الثامنة لجامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستستضيفها الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في شهر ابريل القادم  والتي من المتوقع ان تشارك فيها أكثر من ٢٠ جامعة من مختلف دول الخليج وآن يصل عدد المشاركين من الطلبة إلى ١٠٠٠ طالب.

كما تقدم د. المكيمي بالشكر الجزيل لمدير عام الهيئة د. علي المضف على رعايته ودعمه للبطولة موصلا الشكر لمدير عام الهيئة بالإنابة أ.د. جاسم الانصاري و نائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد لحضورهم ومشاركتهم في تكريم الفرق الفائزة ولجميع من ساهم في انجاح البطولة من عمادة شئون الطلبة و الادارات المختلفة  في الهيئة و العاملين فيها.




Posted on 12 فبراير, 2019 (Archive on 25 فبراير, 2019)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2019