بوابة الهيئة الرئيسية   
  21 مارس, 2019
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"التطبيقي" تستضيف الدورة الرياضية الثامنة لجامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول الخليج العربية
"التطبيقي" تستضيف الدورة الرياضية الثامنة لجامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول الخليج العربية

تنطلق من 1 إلى 10 أبريل المقبل في الكويت

تستضيف الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدورة الرياضية الثامنة لجامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 1 إلى 10 أبريل المقبل بمشاركة عدداً من جامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول الخليج العربية.

و بهذا السياق أفاد عميد شئون الطلبة رئيس اللجنة المنظمة د.حسين المكيمي أن هذه الدورة تعد تطبيقاً و اتفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله و رعاه – بضرورة رعاية الشباب و الاهتمام بهم و احتضانهم من الوقوع في بران التطرف و الارهاب ، مؤكداً على أن هذه الدورة تعد من أهم الفعاليات التي تجمع الشباب الخليجي و تقوية أواصر الترابط و التعاون بين جميع المؤسسات التعليمية .

و عبر د.المكيمي أثناء اجتماعه مع رؤساء اللجان المنظمة للدورة عن سعادته بهذه الاستضافة ، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في الدورة يقارب الألف مشارك ما بين لاعبين و إداريين من 19 جامعة و مؤسسة تعليمية كما يبلغ عدد الألعاب في الدورة ثمانية ألعاب ما بين ألعاب فردية و جماعية تهدف إلى رفع المستوى الرياضي للطلبة .

في ختام الاجتماع تم تسمية كافة اللجان المنبثقة من اللجنة المنظمة للدورة الرياضية للجامعات و مؤسسات التعليم العالي بدول الخليج العربية و تحديد المهام المختلفة لاعضاء جميع اللجان .


Posted on 30 ديسمبر, 2018 (Archive on 12 يناير, 2019)
Posted by nourr  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2019