بوابة الهيئة الرئيسية   
  14 نوفمبر, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
حصول «العالي للطاقة» بـ «التطبيقي» على شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015
حصول «العالي للطاقة» بـ «التطبيقي» على شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015




 

حصل المعهد العالي للطاقة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على شهادة الجودة العالمية التي تعكس مدى تميز وتطور المعهد في المجال التدريبي، وتؤكد مساعيه في تطبيق الأنظمة والمعايير العالمية والحفاظ على الجودة والتطوير المستمر .

وبهذه المناسبة كرم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.علي المضف، مدير المعهد العالي للطاقة م.أسامة الدعيج، بحضور نائب المدير العام لشئون التدريب م.طارق العميري ومدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي م.محمد الحمدان و مدير مكتب العلاقات العامة و الاعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ.فاطمة العازمي ومراقب مكتب ضبط الجودة أ. غدير العبدلي ومن المعهد العالي للطاقة م. خالد خميس بوهندي وذلك خلال الاستقبال الذي تم بمكتب المدير العام بديوان عام الهيئة بالعديلية .

وهنأ د.المضف أسرة العاملين بالمعهد العالي للطاقة ممثلة بمديره م. الدعيج لحصول المعهد على شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015 مؤكداً أن المعهد العالي للطاقة من المعاهد المتميزة بالهيئة الحاصلة على شهادات (ABET) و(ISO) ، متقدماً بالشكر لمدير مكتب ضبط الجودة م. الحمدان و العاملين بالمكتب على  جهودهم  وسعيهم الدؤوب لحصول كافة معاهد و كليات الهيئة على الشهادات العالمية المعتمدة، متمنياً المزيد من التوفيق و النجاح للجميع.

ومن جانبه بارك م. العميري حصول المعهد العالي للطاقة على شهادة الجودة العالمية مشيراً إلى انها  خطوة في استكمال اجراءات المعهد  للحصول على مراتب متقدمة من خلال الاعتمادات الأكاديمية ، شاكراً المعهد و العاملين فيه و على رأسهم مدير المعهد م.الدعيج على جهودهم المبذولة والمتواصلة في تطوير المعهد و برامجه المقدمة لمتدربيه.

ومن ناحيته ثمن مدير المعهد العالي للطاقة م. أسامة الدعيج دعم ومساندة مدير عام الهيئة ونائب المدير العام لشؤون التدريب، لكافة الجهود التي تهدف الى تحقيق التطور والارتقاء بكافة جوانب العمل بالمعهد والهيئة، شاكراً تعاون مكتب ضبط الجودة والاعتماد الاكاديمي بالهيئة على جهوده المساندة، كما تقدم بالشكر الى أعضاء هيئة التدريب ومكتب الجودة وكافة العاملين بالمعهد العالي للطاقة، موصلاً شكره الى مكتب العلاقات العامة والإعلام بالهيئة لإبرازه كافة الجهود والانجازات التي يحققها المعهد، متمنياً التقدم والارتقاء للمعهد وأن تتواصل إنجازاته على كافة الأصعدة.

وفي نهاية اللقاء قام كل من مدير المعهد العالي للطاقة م.الدعيج و مدير مكتب ضبط الجودة و الاعتماد الاكاديمي م. محمد الحمدان باهداء المدير العام شهادة الجودة العالمية التي حصل عليها المعهد .

 

 

 

 


Posted on 02 نوفمبر, 2018 (Archive on 15 نوفمبر, 2018)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018