بوابة الهيئة الرئيسية   
  14 نوفمبر, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
«التطبيقي» و«بيت الزكاة» أعلنا دعماً إضافياً لصندوق طالب العلم
«التطبيقي» و«بيت الزكاة» أعلنا دعماً إضافياً لصندوق طالب العلم

 


استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف،  بمكتبه بديوان عام الهيئة بالعديلية وفداً من بيت الزكاة يترأسه نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية د. ماجد سليمان العازمي، تأكيداً للتعاون بين الجانبين بما يخدم العملية التعليمية ويدعمها ويحقق صالح كافة منتسبي الهيئة من الطلبة.

حضر اللقاء من بيت الزكاة مدير إدارة المشاريع والهيئات المحلية أ. موسى الجمعة ورئيس قسم الصحافة أ.منال حسين وحضر من «التطبيقي» مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ. فاطمة العازمي.

أعلن د. ماجد العازمي خلال اللقاء عن تقديم بيت الزكاة دعماً اضافياً  لصندوق طالب العلم بالهيئة يبلغ 100 ألف دينار، إضافة الى الدفعات المقدمة سنوياً والتي تبلغ مائتان الف دينار، مشيراً الى ان مجموع ما تم تقديمه للهيئة منذ عام 2001 تجاوز 2 مليون و600 الف دينار كويتي، وذلك ايماناً من بيت الزكاة بأهمية التعليم وحرصه على تقديم كامل الدعم والمساندة له لتحقيق الصالح العام للوطن ، وسيراً على نهج حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - قائد العمل الإنساني.

من جانبه أعرب د. المضف عن شكره وامتنانه لبيت الزكاة على ما يقوم به من جهود وتعاون مستمر مع الهيئة لخدمة منتسبيها من الطلبة والطالبات.

شرح صور

< مدير عام الهيئة د. علي المضف يتوسط د. ماجد العازمي وأ.موسى الجمعة


Posted on 01 نوفمبر, 2018 (Archive on 14 نوفمبر, 2018)
Posted by nourr  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018