بوابة الهيئة الرئيسية   
  14 نوفمبر, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
“العالي للطاقة ” يطلق خدمة الاقتراحات والشكاوى إلكترونياً
“العالي للطاقة ” يطلق خدمة الاقتراحات والشكاوى إلكترونياً




أطلق المعهد العالي للطاقة خدمة الاقتراحات والشكاوى (أونلاين) ومن خلال الهواتف الذكية والمستهدفين من تقديم الخدمة هم (أعضاء هيئة التدريب وأعضاء الهيئة الإدارية والمتدربين وسوق العمل وأولياء الأمور
 ).
وقام المعهد بتخصيص عدد من الموظفين لاستقبال الاقتراحات والشكاوى وارسالها للجهة المعنية داخل المعهد، وتم تحديد 7 ايام عمل لكل مقترح أو شكوى وحتى هذه اللحظة تم التجاوب مع الكثير من الاقتراحات والشكاوى وتنفيذها على ارض الواقع
ويعد المعهد العالي للطاقة من أوائل المعاهد التي توفر الخدمة أونلاين ويستفيد منها كل من له علاقة بالمعهد، ويشرف عليها بالكامل مكتب ضمان الجودة برئاسة م. خالد خميس بوهندي .
















Posted on 29 اكتوبر, 2018 (Archive on 11 نوفمبر, 2018)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018