بوابة الهيئة الرئيسية   
  16 يوليو, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"التطبيقي" و"بيتك" وقعتا اتفاقية تعاون مشترك
"التطبيقي" و"بيتك" وقعتا اتفاقية تعاون مشترك




أبرمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اتفاقية تعاون مع مجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك » ، في إطار جهود الهيئة الرامية للنهوض بمستوى الطلاب واعدادهم علمياً وثقافيا واجتماعيا وامتداداً للعلاقات الثنائية الوطيدة بين الجانبين وذلك صباح الاثنين الموافق 2 يوليو الجاري بديوان عام الهيئة بالعديلية .

وقع الاتفاقية عن الهيئة المدير العام د . علي فهد المضف وعن مجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك » الرئيس التنفيذي للمجموعة، السيد / مازن سعد الناهض، بحضور نائب مدير عام الهيئة للشؤون الإدارية والمالية م .حجرف الحجرف وعميد شؤون الطلبة د . حسين المكيمي ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي باسم الهيئة أ . فاطمة العازمي، ومن «بيتك » رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة وليد مندني والمدير التنفيذي للمتابعة أياد القرطاس .

وتأتي الاتفاقية الموقعة بين الجانبين حرصاً منهما على توطيد أواصر التعاون بينهما وتضمنت عدة بنود تحقق الأهداف المشتركة للجانبين ومن أهمها توظيف عدد من طلبة الهيئة المتفوقين في البنك حسب سياسة التوظيف المتبعة وتوفير محاضرين بالدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة لعرض خبراتهم أمام الطلبة في مجال الاعمال والمواضيع ذات الصلة مثل روح المبادرة للمشروعات الصغيرة، كما تتضمن الاتفاقية في أحد بنودها على مشاركة «بيتك » في دعم أنشطة عمادة شؤون الطلبة   والمشاركة في دعم الرحلات الطلابية الخارجية التدريبية والثقافية، وتأكيد التعاون مع الهيئة لإبراز دورها إعلامياً في المجتمع كابراز الطلبة الموهوبين حِرفيا وغيرها من انشطة الهيئة .




Posted on 02 يوليو, 2018 (Archive on 15 يوليو, 2018)
Posted by abbas7  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018