بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
التطبيقي تتسلم رعاية الخليج لبرنامج خدمة المستجدين
التطبيقي تتسلم رعاية الخليج لبرنامج خدمة المستجدين

 

 

تسلمت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب ممثلة بعمادة النشاط و الرعاية الطلابية رعاية من بنك الخليج لبرنامج " مستعدين لخدمة المستجدين " الذي ينظمه الإتحاد العام لطلبة و لمتدربي الهيئة .

و خلال الاجتماع الذي عقد بحضور كل من مساعد عميد الرعاية الطلابية د.صلاح العثمان و رئيس اتحاد الطلبة و متدربي الهيئة السابق عبد العزيز المطيري و من بنك الخليج فقد حضر مدير المنطقة باسل الأسد و مدير المبيعات المباشرة مارك أبي كرم و مدير قطاع التسويق داني بزي و خلال الاجتماع اطلع وفد من بنك الخليج على أبرز إنجازات برنامج " مستعدين لخدمة المستجدين " و الذي يحرص على تقديم أفضل الخدمات لطبة و طالبات الهيئة و يرقي بالعملية التعليمة نحو أفاق أفضل في رحاب سماء التعليم العالي بدولة الكويت .

الجدير بالذكر أن البرنامج قد أقام العديد من الندوات للطلبة و الطالبات المستجدين و ذلك في فندق رمادا كما قدم العديد من الجوائز لهم من خلال البرنامج كما قدم البرنامج للطبلة المستمرين ندوات توضح كل ما يتعلق بالجوانب الدراسية من حيث التسجيل و مكافآت التفوق و انخفاض معدل و الفصل و إعادة القيد .

 

و من جانبه قدم البنك خدماته لطلبة و طالبات الهيئة عبر برنامج "red" و الذي يقدم العديد من المزايا و المكافآت للطلبة مع بداية الفصل الدراسي الأول .

 


Posted on 15 اكتوبر, 2009 (Archive on 22 اكتوبر, 2009)
Posted by ali  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع