بوابة الهيئة الرئيسية   
  20 اغسطس, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد بكلية الدراسات التكنولوجية يكرم طلابه الفائزين بالمركز الأول في مسابقة "رواد المستقبل......ريادة وابتكار 2018".
قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد بكلية الدراسات التكنولوجية يكرم طلابه الفائزين بالمركز الأول في مسابقة "رواد المستقبل......ريادة وابتكار 2018".




كرم رئيس قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد الدكتور عبدالرحيم يوسف كلندر وبحضور مجموعة من أعضاء هيئة التدريس والتدريب الطلاب يوسف صالح المطوع وحسن عصام صفر و زهير عبدالفتاح قيقي لفوزهم بالمركز الأول في مسابقة "رواد المستقبل......ريادة وابتكار 2018" على مستوى كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب. وبهذا الصدد هنأ د. عبدالرحيم كلندر رئيس قسم تكنولوجيا ميكانيكا القوى والتبريد الطلبة الفائزون بهذه المشاركة الأولى على مستوى الهيئة وشكرهم على رفع أسم القسم العلمي والكلية عالياً بالفوز بالمركز الأول على مستوى الهيئة وحثهم على إكمال مسيرتهم وتحصيلهم العلمي على هذا المستوى العالي. كما شكر مشرفهم العلمي الدكتور حامد أمين العوضي بهذا الإنجاز الكبير متمنياً الأستمرار ببذل الجهد للمحافظة على هذا المركز المتفوق. ومن جانبه شكر الطالب الفائز بالمركز الأول يوسف صالح المطوع القسم العلمي متمثلاً باعضاء هيئة التدريس والتدريب والمنتدبين على كل ما قدموه من جهد طوال سنوات وجوده بالكلية وأن هذا الإنجاز المتمثل بحصولهم على المركز الأول هو بفضل الله سبحانه أولا ثم جهدهم وحرصهم على التحصيل العلمي لطلاب القسم العلمي.






Posted on 17 مايو, 2018 (Archive on 30 مايو, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018