بوابة الهيئة الرئيسية   
  23 ابريل, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
كلية التمريض بـ «التطبيقي» تحتفل بيوم التمريض الخليجي
كلية التمريض بـ «التطبيقي» تحتفل بيوم التمريض الخليجي



تقيم كلية التمريض بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب احتفالاً بمناسبة يوم التمريض الخليجي تحت شعار «صوت التمريض ينادي.. ابشري يا بلادي» وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم السبت الموافق 14/4/2018 في حديقة الشهيد المرحلة الاولى مقابل صرح الدستور.

وتهدف الكلية من اقامة الاحتفال الى تسليط الضوء على مهنة التمريض، ودورها في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمجتمع، وتعزيز روح المواطنة والمسؤولية نحو المشاركة بالنهوض بالخدمات الصحية، ونشر التوعية بمفهوم الصحة لأفراد المجتمع.

كما تهدف الكلية كذلك الى تعريف الجمهور بالبرامج الدراسية التي تقدمها والحوافز التي يحصل عليها الطلبة الملتحقين بهذه البرامج، والقاء الضوء على احتياجات سوق العمل من الكوادر التمريضية، والتطلعات المستقبلية للمهنة.

هذا وسيصاحب الاحتفال عدد من الفعاليات والانشطة من ابرزها اقامة ماراثون للمشي داخل نطاق حديقة الشهيد في المسارات المخصصة لذلك، كما سيتم فحص نسبة السكر وقياس ضغط الدم للمشاركين بالماراثون ولزوار الحديقة، وستقوم الكلية كذلك بتوزيع مطبوعات تعريفية حول البرامج الدراسية التي تقدمها الكلية وشروط الالتحاق والحوافز المقدمة للطلبة، وسيتم كذلك عرض بوسترات توضيحية للأدوار المناطة بالهيئة التمريضية وسيتم توزيع هدايا تذكارية رمزية



Posted on 12 ابريل, 2018 (Archive on 25 ابريل, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018