بوابة الهيئة الرئيسية   
  23 فبراير, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
مدير عام الهيئة بالإنابة أ.د فاطمة الكندري: نسخر كافة الطاقات والجهود لخدمة الهيئة وأبنائها من الطلاب والطالبات
مدير عام الهيئة بالإنابة أ.د فاطمة الكندري: نسخر كافة الطاقات والجهود لخدمة الهيئة وأبنائها من الطلاب والطالبات


وجهت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة أ .د . فاطمة الكندري الشكر والتقدير لعمداء الكليات ولأعضاء هيئة التدريس لتجاوبهم السريع وجهودهم في حل مشكلة الجداول الدراسية للطلبة، معلنة أنه تم فتح مجاميع دراسية إضافية واحتواء مشكلة التسجيل قدر الإمكان بفضل هذه الجهود المتضافرة .

وقالت أ .د . الكندري أن الإدارة العليا للهيئة تبذل جل جهودها لخدمة أبناء الهيئة من الطلاب والطالبات وتتطلع الى عام دراسي مثمر ومليء بالإنجازات على كافة جوانب العملية التعليمية والعمل بالهيئة، مثمنة جهود كافة عمداء الكليات ومساعديهم ومكاتب التسجيل ومدراء المعاهد والإدارات والعمادات النوعية وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب لتسخيرهم كل طاقاتهم وجهودهم لخدمة الهيئة والطلبة وتذليل كافة الصعاب التي تقف أمامهم لاستكمال مسيرتهم الدراسية وسط اجواء وبيئة تعليمية فاعلة .

وفيما يتعلق بالهيكل التنظيمي للهيئة أشارت أ .د . الكندري إلى أنه وردت بعض الملاحظات من ديوان الخدمة المدنية على بعض النقاط بالهيكل وأنه تم الاجتماع مع ممثلي ديوان الخدمة المدنية كإجراء طبيعي متبع في مثل هذه الحالات لمناقشة الملاحظات، والتي يشارك قطاعات الهيئة المختلفة بالرد على تلك الملاحظات وفق متطلبات وظروف العمل بالهيئة .

واختتمت أ .د . الكندري تصريحها مقدرة كافة الجهود المبذولة من أبناء الهيئة المخلصين   لاستكمال مسيرتها المفعمة بالنجاح والإنجازات مؤكدة أن الهيئة ماضية قدماً في طريقها نحو تقديم رسالتها السامية لخدمة العلم والتعليم ودفع عجلة التنمية والتطوير في البلاد، في ظل الإمكانات المتاحة بالهيئة .


Posted on 14 فبراير, 2018 (Archive on 27 فبراير, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018