بوابة الهيئة الرئيسية   
  23 فبراير, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
لخدمة الطالبات ورعايتهن أكاديمياً ومهنياً واجتماعياً افتتاح مركز الدعم التربوي بكلية التربية الأساسية
لخدمة الطالبات ورعايتهن أكاديمياً ومهنياً واجتماعياً افتتاح مركز الدعم التربوي بكلية التربية الأساسية

لخدمة الطالبات ورعايتهن أكاديمياً ومهنياً واجتماعياً 

افتتاح مركز الدعم التربوي بكلية التربية الأساسية





افتتحت كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب صباح اليوم الاثنين الموافق 12 فبراير الجاري مركز الدعم التربوي الذي يقدم لطالبات الكلية مجموعة مميزة من الخدمات التربوية العديدة ويسهم في تنمية ورعاية الطالبات طوال فترة دراستهن وذلك في مقر الكلية بالعارضية.


حضر حفل الافتتاح عميد كلية التربية الأساسية أ.د. فهد الرويشد ومساعد العميد للشؤون الأكاديمية د.غانم الشاهين ومساعد العميد للشؤون الطلابية د. شافي المحبوب ومساعد العميد للشؤون الطلابية - بنات ورئيس فريق عمل مركز الدعم التربوي أ.د. لطيفة الكندري والعميد المساعد لعمادة القبول والتسجيل د.مشعل المنصوري بحضور فريق عمل مركز الدعم التربوي وبعض من اعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد من الطالبات.

عبر عميد كلية التربية الأساسية أ.د. فهد الرويشد عن سعادته بتدشين مركز الدعم التربوي الذي يمثل نقلة نوعية في كيفية التعامل مع الطلبة والطالبات، مثمناً جميع الجهود التي بذلها فريق عمل إنشاء المركز وعلى رأسهم العميد المساعد للشؤون الطلابية - بنات أ.د. لطيفة الكندري، متمنياً أن يسهم المركز في رفع كفاءة الكلية من خلال تقديم المشورة للطلاب والطالبات وتنمية إبداعاتهم ومساندتهم طوال فترة الدراسة.

من جانبها توجهت أ.د. لطيفة الكندري بخالص الشكر والتقدير الى عميد الكلية د. فهد الرويشد لتوجيهاته ومتابعته الحثيثة لإنشاء المركز وتواصله الدائم مع فريق العمل، مؤكدة ان الهدف من انشاء المركز هو تحقيق رسالة كلية التربية الاساسية وتعزيز دورها في تأهيل المنتسبات اليها اكاديميا ومهنيا واجتماعيا وخدمة الطالبات ورعايتهن وتهيئة الأجواء المناسبة لهن طوال فترة الدراسة.

وتقدمت د. لطيفة الكندري بالشكر كذلك الى جميع أعضاء فريق العمل على جهودهم آملة في استمرار تلك الجهود حتى يؤتي العمل ثماره ويقوم المركز بدوره وتحقيق أهدافه على أكمل وجه.

وناشدت  د. لطيفة الكندري وجميع القائمين على مركز الدعم التربوي طالبات الكلية للتواصل مع المركز الذي انشئ خصيصاً لخدمتهن والاستفادة قدر الإمكان من كافة الخدمات التي يقدمها لهن.

Posted on 13 فبراير, 2018 (Archive on 26 فبراير, 2018)
Posted by nahla0  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018