بوابة الهيئة الرئيسية   
  14 اغسطس, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
كلية العلوم الصحية تحتفي بالدكتور الانصاري
كلية العلوم الصحية تحتفي بالدكتور الانصاري



تحت رعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف أ.د. فاطمة الكندري نظمت كلية العلوم الصحية حفلا لتكريم  العميد السابق للكلية أ. د. جاسم الانصاري وذلك وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 فبراير الجاري في الكلية الشويخ.

حضر الحفل نائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث بالتكليف د. عدنان العلي, ونائب المدير العام للخدمات الاكاديمية المساندة بالتكليف د. أحمد الخليفة, وعدد من قياديي الهيئة واعضاء هيئتي التدريس والتدريب والاداريين.

بهذه المناسبة ألقت مدير عام الهيئة أ.د. الكندري  كلمة أشادت من خلالها بجهود الدكتور الانصاري خلال فترة توليه عمادة الكلية, مثمنة جهوده في القدرة على تخطي كل العقبات و الصعوبات التي واجهتها الكلية حتى الوصول للنجاح الكبير التي عليها الان. مقدمة الشكر الجزيل لكل ماقدمه من عمل وانجاز في الفترة التي قضاها كعميد لكلية العلوم الصحية, ومتمنية له دوام التوفيق والنجاح في حياته المهنية القادمة. موصلة الشكر لجميع العاملين في الكلية ومتمنية التوفيق للجميع .

من جانبه تقدم عميد كلية العلوم الصحية د. عبدالحكيم الصغير بالشكر والامتنان لكل ما قدمه الدكتور الانصاري من عمل وجهد خلال فترة توليه عمادة الكلية, مثنيا على الدور الكبير الذي قام فيه د. الانصاري من أجل رفع شأن الكلية, متمنيا له التوفيق في حياته العملية القادمة.

و بدوره تقدم أ.د. جاسم الانصاري  بالشكر الجزيل للدكتورة الكندري و لنواب المدير العام وقياديي الهيئة والعاملين في الكلية على حضورهم الحفل, مؤكدا ان كل ما تم تحقيقه في الكلية هو ثمرة التعاون والتكاتف بين جميع العاملين في الكلية , مقدما الشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح العمل خلال فترة توليه عمادة الكلية موصلا الشكر لجميع ادارات وعمادات وكليات ومعاهد الهيئة التي ساهمت في نجاح العمل واعطاء صورة مشرفة للهيئة.

من جانبه أثنى مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية العلوم الصحية  د. بدر الناشي  على الدور الكبير الذي قام به د. الانصاري خلال فترة توليه عمادة الكلية, مقدما له الشكر الجزيل على كل ما قام به من عمل وجهد لإظهار الكلية بأبهى صورة, موصلا الشكر لجميع العاملين في الكلية على العمل الدؤوب و الجهد الذي يقومون به يوميا.

و في نهاية الحفل قام كل من مدير عام الهية ا. د. فاطمة الكندري, وعميد الكلية د. عبدالحكيم الصغير بتكريم أ. د. جاسم الانصاري.


Posted on 08 فبراير, 2018 (Archive on 21 فبراير, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018