بوابة الهيئة الرئيسية   
  23 فبراير, 2018
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
م. أسامة الدعيج: نثمن الجهود المشتركة مع كافة جهات سوق العمل لنهضة ورفعة الوطن
م. أسامة الدعيج: نثمن الجهود المشتركة مع كافة جهات سوق العمل لنهضة ورفعة الوطن



عقد المعهد العالي للطاقة لقاء موسعاً مع عدد من جهات سوق العمل بالقطاعين الحكومي والخاص والقطاع النفطي لتعزيز التعاون والشراكة في مجال التدريب وبحث سبل تفعيل وتطوير الجهود المشتركة لصناعة كوادر وطنية وفنية مؤهلة ومدربة يمكنها الإسهام في نهضة البلاد ودفع عجلة التنمية بها، وذلك في مقر المعهد بالشويخ.
أثنى مدير المعهد العالي للطاقة المهندس أسامة الدعيج خلال اللقاء على العلاقات الطيبة التي تربط المعهد بكافة جهات سوق العمل مؤكداً أن التعاون والشراكة أثمرا عدد من الإنجازات يجب البناء عليها واستثمارها لصناعة وتأهيل المزيد من الكوادر ورفد سوق العمل باليد العاملة الوطنية التي يمكنها ان تشغل أرفع المناصب بما تحمله من حصيلة تدريبية وعلمية تواكب أحدث نظم التعليم والتدريب في العالم.
وقدم المهندس الدعيج جزيل الشكر والامتنان لجميع الحضور مثمناً إخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن وحرصهم البالغ لطرق كافة السبل التي تهدف إلى الإعلاء من شأن الوطن ورفع رايته عالياً.
من أبرز الجهات التي حضرت اللقاء رئيس مركز الجهراء للأمن الاجتماعي بمحافظة الجهراء د. عبدالله العوضي ونائب رئيس المركز م. صالح الخالدي، ومدير مركز تعزيز الوسطية بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية د. عبدالله الشريكة، ومدير إدارة صيانة محطات التحويل الرئيسية بوزارة الكهرباء والماء م.عبدالله عايد، ومدير عام مركز شركة جنرال إلكتريك للتكنولوجيا - الكويت، د. خالد البناء، والمدير التنفيذي لإدارة المبيعات المركزية ببنك بوبيان أ. ثامر العنزي، ومدير الموارد البشرية بشركة إيكويت أ. محمد الشرهان، ومساعد المدير العام للشؤون الفنية بشركة شمال الزور الأولى م. فهد الزعبي، ومدير إدارة المشروعات الصغيرة ببرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة م. فارس العنزي، ومدير قسم المبيعات في الشركة الأهلية للقواطع الكهربائية م. احمد خالد عادي.



Posted on 01 فبراير, 2018 (Archive on 14 فبراير, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2018