بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
م. العميري للخريجين: عليكم ببذل المزيد من العطاء والتميز للإسهام في بناء كويت المستقبل
م. العميري للخريجين: عليكم ببذل المزيد من العطاء والتميز للإسهام في بناء كويت المستقبل


برعاية وحضور نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م . طارق يوسف العميري نظم المعهد العالي للخدمات الإدارية حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجي برنامج (دبلوم ) تفتيش أمن المطار، على مسرح المعهد العالي للاتصالات والملاحة بالشويخ .

 

حضر الحفل وكيل وزارة الداخلية لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي ومدير عام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني والمتحدث الرسمي لوزارة الداخلية   العميد عادل الحشاش وعدد من قياديي وزارة الداخلية ونائب مدير عام الهيئة للشؤون الإدارية والمالية م .حجرف الحجرف وبعض مديري الإدارات المختلفة وأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية بالمعهد العالي للخدمات الإدارية بالاضافة الى أولياء أمور الخريجين .

 

وقال راعي الحفل نائب المدير العام لشؤون التدريب م . طارق العميري في كلمة له بالمناسبة ان حفل اليوم يمثل مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ونحن نحصد مؤشرات النجاح من خلال مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف ورفد سوق العمل بنخبة جديدة من نبت هذا البلد الطيب ليأخذوا دورهم في الحياة الاجتماعية والاقتصادية ويكونواً شركاء في تنمية الكويت ويسهموا في نهضتها .

 

وأكد م . العميري أن التطبيقي أخذت على عاتقها مسؤولية التعليم الفني والمهني في البلاد واضعة نصب أعينها التوجيهات السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح - حفظه الله ورعاه - لتحقيق الريادة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي في المجال العلمي والمهني .

 

واشار م . العميري الى السعي المستمر لقطاع التدريب بالهيئة الى استحداث البرامج الحديثة التي تحتاجها البلاد بهدف توفير كافة احتياجات خطة التنمية، وتوطيد التعاون مع جهات سوق العمل المختلفة للاطلاع على حاجته من المخرجات والتخصصات مع ضمان جودتها نوعا وكماً .

 

وأثنى م . طارق العميري على إدارة المعهد العالي للخدمات الإدارية وأعضاء الهيئة التدريبية والإدارية شاكراً جهودهم المثمرة، مباركاً للخريجين وأملاً منهم بذل المزيد من العطاء والتميز لمسايرة التقدم العلمي المتلاحق .

 

من جانبه رحب مدير المعهد العالي للخدمات الإدارية د . أحمد العازمي بالحضور معبراً عن فخره وسعادته بتخريج الدفعة الاولى من برنامج تفتيش أمن المطار الذي يمثل ثمرة التعاون بين الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ووزارة الداخلية لتأهيل وتدريب الكوادر البشرية للالتحاق بسوق العمل، ضمن مشروع التدريب المنتهي بالتوظيف، حيث يتم إلحاق المتدربين بعد تخرجهم بوظائفهم مباشرة .

 

وأكد د . العازمي ان إدارة المعهد العالي للخدمات الإدارية تحرص على الحصول على الاعتماد الاكاديمي للبرامج التدريبية التي يقدمها وضمان تطويرها وتحديثها تقنياً ومهنياً والمشاركة في البرامج الوطنية التي تتبنى الثقافة والجودة وتطبيق أحدث نظم الإدارة الفعالة، واختتم د . العازمي مهنئاً الخريجين مؤكداً انهم مستقبل الكويت وثروتها الحقيقية .

 

من جانبه عبر المشرف العام لبرنامج تفتيش امن المطار   الأستاذ نواف الخرينج عن فخره واعتزازه بتخريج الدفعة الأولى من خريجي برنامج تفتيش امن المطار، مثنياً على الجهود المشتركة بين التطبيقي ووزارة الداخلية، آملاً في مزيد من التعاون لما فيه مصلحة أبناء الوطن ووطننا الحبيب الكويت .

 

من جهته ألقى مدير مركز التدريب التخصصي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية المقدم ياسر مصطفى خان كلمة وزارة الداخلية، وجه في بدايتها الشكر لمسؤولي الهيئة والمعهد العالي للخدمات الإدارية على الدعم والتعاون وتذليل كافة العقبات، مهنئاً إياهم بحصاد ثمرة من ثمار التعاون والشراكة المستمرة .

 

واضاف المقدم ياسر مصطفى خان ان الطموح بأن يصل عدد الخريجين خلال السنوات المقبلة الى أكثر من 5000 ، بعدما تم تقديم ما يزيد على 1900 خريج وخريجة نتيجة تعاون التطبيقي ووزارة الداخلية أثبتوا جدارتهم وقدراتهم وساهموا في رفع مستوى أداء الخدمات التي تقدمها الوزارة، مؤكداً ان «الداخلية » تأتي في مقدمة الجهات التي تتعاون مع التطبيقي لتحديد احتياجات سوق العمل باسلوب عملي ووفق دراسات علمية دقيقة، حيث ان هناك تنسيق دائم مع المعهد العالي للاتصالات والملاحة بشأن الاستفادة من بعض الدبلومات المتخصصة في مجال الاتصالات اللاسلكية والانظمة الامنية خلال السنوات المقبلة .

 

ووجه المقدم ياسر مصطفى خان الشكر والعرفان لجميع من أسهم في إنجاح المشاريع المشتركة من الإداريين والضباط والمحاضرين والمدربين من وزارة الداخلية ومن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مختتماً بتقديم التهنئة الى الخريجين ، وحثهم على بذل مزيد من الجد والدقة والاخلاص، سائلا الله ان يسدد خطى الجميع لما فيه مصلحة البلاد في ظل قيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الامين .

 

والقى الطالب ابراهيم مهدي العجمي كلمة الخريجين التي بدأت بتوجيه التحية والتقدير الى الإدارة العليا للهيئة مثمنين الحرص على تذليل العقبات التي تواجه أبنائها الدارسين موصلين الشكر والتقدير الى إدارة المعهد العالي للخدمات الإدارية، موجهين جزيل شكرهم الى أولياء امورهم الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل تلك اللحظات السعيدة في حياتهم، وأعربوا عن عزمهم وإصرارهم على العمل بجد واجتهاد من أجل رفعة الكويت وإعلاء شأنها .

 




 



Posted on 20 ديسمبر, 2017 (Archive on 02 يناير, 2018)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع