بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"تخطيط و متابعة التطبيقي" اجتمعت بالمجلس الأعلى للتخطيط و التنمية
"تخطيط و متابعة التطبيقي" اجتمعت بالمجلس الأعلى للتخطيط و التنمية



 

إجتمعت إدارة التخطيط و المتابعة بقطاع التخطيط و التنمية  بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بممثلي الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط و التنمية في اطار التعاون و التواصل المستمرمع الامانة العامة لمناقشة أهداف و مؤشرات خطة 2030 للتنمية المستدامة و التي تم إقرارها من الأمم المتحدة عام 2015 ، حيث تم تسليط الضوء خلال الإجتماع على الهدف الرابع للخطة و المعني بالتعليم و الرد على بعض الأسئلة و الاستفسارات للإرتقاء بمستوى التعليم .

من جانبه تطرق مديرإدارة التخطيط و المتابعة د.عبدالله الشهاب إلى الإعتمادات الأكاديمية التي حصلت عليها مؤخراً بعض كليات و معاهد الهيئة مؤكداً أن الهيئة لا تألو جهداً في سبيل الإرتقاء بمستوى مخرجاتها بشكل خاص و مستوى التعليم العالي بشكل عام بإعتبارها من أكبر المؤسسات الأكاديمية حجماً في الدولة من حيث أعداد المقبولين و الخريجين .

و بدوره أشار المستشار د. قاسم صالح من فريق الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط  و التنمية إلى السبل المتبعة في إعداد دراسات مرجعية و مبادرات مستحدثة تهدف إلى طرح أفكار تطويرية و مشاريع تنموية بناءاً على الإحصائيات و المؤشرات التي تخص الهيئة للوصول إلى الأهداف الإستراتيجية لخطة التنمية المستدامة 2030 .






Posted on 13 ديسمبر, 2017 (Archive on 26 ديسمبر, 2017)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع