أ.د. رباح النجادة: فتح باب التسجيل في «التطبيقي» 5 نوفمبر المقبل

أعلنت عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ .د رباح النجادة عن فتح باب التسجيل الفعلي للفصل الدراسي الثاني يوم ٥ نوفمبر ٢٠١٧ لجميع طلبة كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي مع استمرارية فتح فترة التسجيل حتى نهاية الدراسة في الفصل الحالي بآخر شهر ديسمبر واعتبار هذا التسجيل تسجيلا فعليا والغاء التسجيل الالكتروني المتأخر والمحدد مع بداية الدراسه في كل فصل دراسي لتسببه في تأخير الطلبة عن موعد الدراسة الحقيقي والتأثير سلبا على تحصيلهم العلمي .

كما أوضحت د . النجادة انه سيتم رفع الحد الاقصى للوحدات الدراسية تدريجيا لجميع الطلبة المستمرين ابتداءا من ١٢ وحدة ورفعها لغاية ١٨ وحدة دراسية .

 وفي سابقة تعتبر الاولى من نوعها ذكرت عميد القبول والتسجيل انه سيتم منذ بداية التسجيل فتح الحد الاقصى للطالب الخريج المتبقي له فعليا ٢٣ وحدة دراسية ومعدلاته ٢،٠٠ نقطة دراسية فما فوق حيث يمكنه التسجيل في النظام الالكتروني في عدد ٢٣ وحدة دراسية دون الحاجة للمراجعة واخذ استثناء من مكتب التسجيل

وأكدت د .النجادة على استمرارية تطبيق منح الفئات الطلابية الفائقة الحاصلين على معدل ٣،٦٠ فما فوق موعدا متميزا للتسجيل تشجيعا لهم للاستمرار بالتفوق والتميز في تحصيلهم العلمي

كما شددت د . النجادة على جميع الطلبة والطالبات الدخول بمواعيدهم في التسجيل الأول نظراً لأنه لن ينظر في الحالات الطلابية التي لم تلتزم بالموعد الأول للتسجيل .

وفي الختام تمنت النجادة التوفيق لطلبة وطالبات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مؤكدة حرص العمادة على استحداث وتطوير عمليات التسجيل لتواكب كافة التطورات الحديثة بما يخدم مصلحة جميع ابنائنا الطلبة متوجهة بالشكر الجزيل لجميع موظفي عمادة القبول والتسجيل على مجهوداتهم المخلصة وعملهم الدائم لخدمة منتسبي الهيئة . 



Posted on 22 اكتوبر, 2017 (Archive on 04 نوفمبر, 2017)
Posted by rania  Contributed by
    

استمع