بوابة الهيئة الرئيسية   
  13 ديسمبر, 2017
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"التطبيقي" تترأس وفد الكويت المشارك في مسابقة المهارات العالمية 2017
"التطبيقي" تترأس وفد الكويت المشارك في مسابقة المهارات العالمية 2017

المقامة بمركز ابوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 14 وحتى 19 اكتوبر

"التطبيقي" تترأس وفد الكويت المشارك في مسابقة المهارات العالمية 2017






تشارك الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضمن وفد دولة الكويت في مسابقة المهارات العالمية 2017 التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي والمقرر اقامتها على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمدينة ابوظبي في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 14 وحتى 19 اكتوبر الجاري .

يترأس الوفد الرسمي لدولة الكويت المشارك بالمسابقة نائب مديرعام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون التدريب المهندس طارق يوسف العميري، وتعد هذه هي المشاركة الثانية للهيئة بعد الاولى التي اقيمت خلال العام 2013 بجمهورية المانيا الاتحادية .

واعرب المهندس طارق العميري عن خالص امنياته بالتوفيق والنجاح لدولة الامارات العربية المتحدة في تنظيم واستضافة الدورة الـ (44) في تاريخ مسابقة المهارات العالمية ولأول مرة في الشرق الاوسط، مؤكدا العزم على اظهار الوجه المشرف والحضاري للكويت وللهيئة من خلال المسابقات والانشطة المختلفة التي يشارك فيها المتسابقين والمشاركين ضمن الوفد الوطني الكويتي حيث يشارك المتنافسون من مختلف أنحاء العالم في ما يقرب من 50 مسابقة مختلفة من المسابقات المهارية .

واشار م. العميري الى ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تهدف من المشاركة في مثل هذه الفعاليات الى تنفيذ توجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – التي تدعو الى رعاية الموهوبين وتشجيع إبداعاتهم في مختلف المجالات، مضيفا ان الهيئة تحرص على توسيع مدارك طلابها وطالباتها الموهوبين وتشجعهم دائما على الابداع والابتكار وتوجيه هذه الجهود وتوظيفها لخدمة اهداف التنمية في البلاد .


Posted on 11 اكتوبر, 2017 (Archive on 24 اكتوبر, 2017)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2017