بوابة الهيئة الرئيسية   
  13 ديسمبر, 2017
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
اتحاد طلبة «التطبيقي» يحتفي بالطالبات المتفوقات بكلية التربية الأساسية
اتحاد طلبة «التطبيقي» يحتفي بالطالبات المتفوقات بكلية التربية الأساسية

نظم الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حفل   لتكريم الطالبات المتفوقات ببعض التخصصات في الأقسام العلمية بكلية التربية الأساسية وذلك صباح يوم الاحد الموافق 24 سبتمبر على مسرح كلية التربية الاساسية بالعارضية .

قام بتكريم الطالبات المتفوقات عميد كلية التربية الاساسية د . فهد الرويشد وعميد شؤون الطلبة بالهيئة د . حسين المكيمي بحضور الطالبات الفائقات وعدد من أولياء أمورهن .

وأثنى د . الرويشد ود . المكيمي على الطالبات المتفوقات بالأقسام العلمية المختلفة، متمنين لهن الاستمرار في تحقيق النجاح والتميز في الدراسة وفي حياتهن العملية بعد التخرج وعلى دور الاتحاد العام في أداء دوره لخدمة طلبة الهيئة، وقدما التهنئة لأولياء أمور الطالبات الفائقات مؤكدين على دورهم الهام والحيوي فيما حققنه ابنائهن من تفوق ونجاح .

ومن جانبها عبرت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة شهد شبيب عن سعادتها بنجاح الحفل المقام لتكريم الطالبات المتفوقات، مقدمة تهانيها لجميع الفائقات واولياء امورهن، شاكرة كلية التربية الاساسية استضافة الحفل وحضور د .الرويشد ود .المكيمي لتكريم الطالبات، مؤكدة أن اتحاد الطلبة يدعم المتفوقين من ابناء الهيئة في كافة الكليات والمعاهد ويقوم بدوره لرعايتهم واحتضانهم بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة والإدارة العليا للهيئة .

ومن جانبهن عبر عدد كبير من الطالبات المتفوقات عن سعادتهن بالاحتفال الذي اقامه الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة لهن مقدمات الشكر والامتنان للهيئة ولكلية التربية الاساسية على دعمهن الكبير ورعايتهن طوال فترة الدراسة


 .













Posted on 27 سبتمبر, 2017 (Archive on 10 اكتوبر, 2017)
Posted by rania  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2017