بوابة الهيئة الرئيسية   
  19 نوفمبر, 2017
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
“التطبيقي”: فتح باب التسجيل المبكر الثاني للطلبة المستمرين الهيئة
“التطبيقي”: فتح باب التسجيل المبكر الثاني للطلبة المستمرين الهيئة









أعلنت عمادة القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن فتح باب التسجيل المبكر الثاني للطلبة المستمرين، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموفق 29/8/2017 على أن تستمر المواعيد حتى نهاية التسجيل المتأخر، كما تم الإعلان عن منح مواعيد مميزة للطلبة الفائقين الحاصلين على 3.6 نقطة فما فوق.

من جانبها تقدمت رئيس قسم التسجيل بمكتب المسجل العام ا.كوثر درويش بالتهنئة الى جميع الطلبة بمناسبة قدوم العام الدراسي الجديد، متمنية لهم بداية سديدة موفقة بإذن الله.

وأضافت إن عمادة القبول والتسجيل تسعى جاهدة  لتذليل جميع الصعاب التعليمية لهم بشتى الوسائل المتاحة حيث تم في مرحلة استباقية فتح التسجيل للطلبة المستمرين اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ اغسطس ٢٠١٧ حتى نهاية فترة التسجيل المتأخر مع منح كل طالب اربعة مواعيد  وذلك لتوفير الوقت اللازم للتسجيل مع السماح لكل طالب مستمر بالتسجيل في عدد ١٦ وحدة دراسية والطالب المتوقع تخرجه ٢٠ وحدة دراسية.

وأوضحت ا.كوثر إنه تم ولاول مرة منح الطلبة الفائقين الحاصلين على معدل عام ٣،٦٠ نقطة دراسية مواعيد مميزة ومبكرة تقديرا وتشجيعا لجهودهم الدراسية المميزة.

أما فيما يتعلق بجداول المستجدين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للفصل الدراسي الأول أشارت إلى إنه تم الانتهاء من توزيع الجداول الثابتة على جميع الطلبة ماعدا الطلبة المقبولين بكلية التمريض وفي تخصص الهندسة الكيميائية بكلية الدراسات التكنولوجية لحين انتهاءهم من اداء اختبارات تحديد المستوى المزمع عقدها في بداية الفصل الدراسي.

وفي الختام تمنت أ.كوثر درويش التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات من منتسبي الهيئة، مؤكدة حرص عمادة القبول والتسجيل بشكل عام ومكتب المسجل العام بشكل خاص على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلبة.


Posted on 30 اغسطس, 2017 (Archive on 12 سبتمبر, 2017)
Posted by nourr  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2017