"ضبط الجودة بالتطبيقي" يستقبل موفد جامعة الملك عبد العزيز



استقبل مدير مكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس محمد الحمدان  الرئيس السابق للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات وأستاذ علم المعلومات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية الدكتور حسن عواد السريحي والوفد المرافق له من كلية التربية الأساسية بالهيئة و المكون من رئيس قسم المكتبات د.اقبال العثيمين و د.نهلة الحمود.

من جانبه قام م.الحمدان بشرح مختصر عن تاريخ انشاء المكتب وأهدافه وآلية الوصول إليها. ثم قدم عرضاً مفصلا عن إنجازات المكتب في الاعتماد الأكاديمي والمهني بشكل عام وركز على الكليات والمعاهد التي حصلت برامجها على الاعتماد الأكاديمي والجهات المعتمدة لهذه البرامج.وأخيرا ذكر المهندس الحمدان أن طموح المكتب تتلخص في رؤيته للوصول الى الاعتماد المؤسسي والتي ترجمتها خطته الاستراتيجية بكيفية تطبيق هذه الرؤية , في الختام بحث الطرفان سبل التعاون المشترك بينهما للوصول إلى أفضل الطرق لتبادل الخبرات.

 

وفي نهاية الزيارة شكر الزائر مستضيفيه من العاملين  بمكتب ضبط الجودة والاعتماد الأكاديمي متمنيا لهم المزيد من التفوق والنجاح.

 





Posted on 23 نوفمبر, 2016 (Archive on 06 ديسمبر, 2016)
Posted by nour2  Contributed by
    

استمع