بوابة الهيئة الرئيسية   
  09 اغسطس, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     
"التربية الأساسية "– بنين يحصد كأس مدير عام " التطبيقي" لكرة قدم الصالات
"التربية الأساسية "– بنين يحصد كأس مدير عام " التطبيقي" لكرة قدم الصالات



فاز فريق كلية التربية الأساسية – بنين ببطولة كأس المدير العام لكرة قدم الصالات لطلبة و متدربي الهيئة التي نظمتها عمادة شئون الطلبة على ملاعب الهيئة بالمعهد العالي للإتصالات و الملاحة – الشويخ و حل فريق كلية العلوم الصحية في المركز الثاني .

 شارك في البطولة  عدد من فرق كليات و معاهد الهيئة وهي فريق كلية التربية الأساسية ، فريق كلية العلوم الصحية ، فريق المعهد العالي للاتصالات والملاحة ، فريق المعهد الإنشائي ، فريق المعهد الصناعي (شويخ) ، فريق معهد السكرتارية و الإدارة المكتبية و فريق السكن الطلابية ، كما  شارك فريق ديوان عام الهيئة وفريق اتحاد الطلبة بمباراة استعراضية.

 

و بهذه المناسبة أكد عميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي على أهمية هذه تنظيم مثل هذه المباريات لدورها الأجواء في رفع مستوى الطالب من خلال تنمية مهاراته الرياضيه وملأ وقت فراغه بما يعود عليه بالفائدة والنفع مشيراً إلى أن العمادة ماضيه في خطتها للأنشطه الرياضيه الهادفة حيث ان البطولات مستمره لغاية السابع من ديسمبر المقبل .

 

تم تكريم الفرق المشاركة من قبل عمادة شئون الطلبة كما تم تكريم مدير المعهد العالي للاتصالات والملاحة الكابتن منذر الكندري و حكام المباراة مساعد العنزي ، علي الصيرفي و فواز الكندري .

 

حضر البطولة النهائية الشيخ دعيج الخليفة ومدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري وعميد شئون الطلبة الدكتور حسين المكيمي ومساعديه وعدد من قيادي الهيئة.
















Posted on 23 نوفمبر, 2016 (Archive on 06 ديسمبر, 2016)
Posted by nour2  Contributed by
Return    


©حقوق النشر محفوظة لمركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب2020
استمع