زيارة مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لكلية العلوم الصحية

اجتمع مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب د.أحمد الأثري ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د.فاطمة الكندري ومدير العلاقات العامة في الهيئة أ.قيس الأسطى و مدير إدارة الخدمات العامة أ.محمد الياسين مع عميد كلية العلوم الصحية أ.د.جاسم الأنصاري وعميد المساعد للشؤون الاكاديمية د.عليا العتيبي و مساعد العميد للشؤون الطلابية – بنات د.بدر الناشي و مساعد العميد للشؤون الطلابية– بنين د.عبدالكريم اسماعيل و رؤساء الأقسام العلمية بالكلية ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية أ. منى البلام ورئيس قسم الصيانة والخدمات أ.بيبي العبدلله . وكان ذلك الاجتماع في يوم الثلاثاء الموافق 23/9/2014 في تمام الساعة 11:30 صباحًا في قاعة الاجتماعات في مبنى كلية العلوم الصحية/بنات.

وقد تم التطرق إلى المشاكل التي تواجه الأقسام العلمية لإيجاد  الحلول الجذرية لها بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا منها التسجيل لوضع آلية لحل المشاكل التي تواجه مكتب التسجيل والطلبة.

وفي الختام شكر د.جاسم الأنصاري ضيوفه آملاً المزيد من النجاح والتقدم للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بشكل عام و كلية العلوم الصحية بشكل خاص، وتم توزيع هدايا تذكارية من قبل أ.منى البلامبمناسبة تكريم صاحب السمو من قبل الأمم المتحدة (بلقب قائدالانسانية).



   
   
 
   


Posted on Thursday, September 25, 2014 (Archive on Friday, October 3, 2014)
Posted by nf.alsherifi  Contributed by
  read; 4392

    

استمع