حفل تكريم عميد كلية العلوم الصحية السابق أ.د.جاسم الأنصاري



من جانبه تقدم عميد كلية العلوم الصحية د.عبدالحكيم الصغير بالشكر و الامتنان لكل ما قدمه الأستاذ الدكتور الأنصاري من عمل و جهد خلال فترة توليه عمادة الكلية مثنيًا على الدور الكبير الذي قام فيه أ.د.الأنصاري من أجل رفع شأن الكلية ، متمنيًا له التوفيق في حياته العملية القادمة .

          وبدوره تقدم أ.د.جاسم الأنصاري بالشكر الجزيل للأستاذة الدكتورة فاطمة الكندري و لنواب المدير العام و قيادي الهيئة و العاملين بالكلية على حضورهم الحفل، مؤكدَا أن كل ما تم تحقيقه في الكلية هو ثمرة التعاون و التكاتف بين جميع العاملين في الكلية ، مقدمًا الشكر الجزيل لكل من ساهم في نجاح العمل خلال توليه عمادة الكلية موصلاً الشكر لجميع إدارات و عمادات و كليات و معاهد الهيئة التي ساهمت في نجاح العمل وإعطاء صورة مشرفة للهيئة.

          مكن جانبه أثنى مساعد العميد للشئون الطلابية بكلية العلوم الصحية د.بدر الناشي على الدور الكبير الذي قام به أ.د.الأنصاري خلال فترة توليه عمادة الكلية، مقدمًا له الشكر الجزيل على كل ما قام به من عمل وجهد لإظهار الكلية بأبهى صورة، موصلاً الشكر لجميع العاملين في الكلية على العمل الدؤوب و الجهد الذي يقومون به يوميًا.

          وفي نهاية الحفل قام كل من مدير عام الهيئة أ.د.فاطمة الكندري ، و عميد الكلية د.عبدالحكيم الصغير بتكريم العميد السابق أ.د.جاسم الأنصاري.












 

 


Posted on Sunday, February 11, 2018 (Archive on Monday, February 19, 2018)
Posted by nf.alsherifi  Contributed by
  read; 1014

    

استمع