بوابة الهيئة الرئيسية   
  Sunday, August 9, 2020
مكتب المساعدة     بريد الهيئة     


Text/HTML





عدد الزوار Minimize
digit1Today 1
digit2Yesterday 1
digit3This Month 9
digit4This Year 222
digit5All 7931

اخبار
اخر الاخبار  ارشيف    
1
news
اللقاء التنويري لطالبات كلية العلوم الصحية
Thursday, September 29, 2016 (771 reads)


 

اللقاء التنويري لطالبات كلية العلوم الصحية

   أقام مكتب النشاط والرعاية الطلابية بنات بكلية العلوم الصحية لقاء تنويري للطالبات المستجدات في يوم الأربعاء 28/9/2016 في تمام الساعة العاشرة صباحًا في مسرح الكلية.

 قدّم ذلك اللقاء كلاْ من عميد الكلية أ.د.جاسم الأنصاري و مساعد العميد للشئون الطلابية – بنات د.بدر الناشي و رئيسة قسم التسجيل أ.نوال البدر و أ.منية الخرس من مكتب النشاط والرعاية الطلابية والأخصائية الاجتماعية أ.أسماء الشطي وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس و المدير الإداري والمالي أ.منى البلام و رئيس قسم الخدمات و الصيانة أ.بيبي العبدلله و مشرفات الباصات .

وقد وارتكز اللقاء على توضيح النظم و اللوائح المعمول بها في الكلية و سياستها الأكاديمية و جميع الأمور المتعلقة بالحياة الدراسية ،كما تم اطلاع الطلبة المستجدين على طبيعة الدراسة في الكلية و التخصصات التي تقدمها و مستقبل كل تخصص.





    
news
تهنئــة
Monday, September 26, 2016 (760 reads)


      

تهنئـــــــــــــــــــــــــــــــــــة

يسرنا أن نتقدم بخالص التهنئة والتبريكات للسيد الدكتور / جعفر عبدالرضا قاسم لتعيينه رئيس لقسم العلوم الطبية التطبيقية .

متمنين مـن الله سبحانه وتعـالى له دوام الرقي والتقدم ،،،

ا



    
news
اللقاء التنويري
Monday, September 26, 2016 (783 reads)


 

اللقاء التنويري للطلبة في كلية العلوم الصحية

أقامت كلية العلوم الصحية لقاء تنويري للطلبة المستجدين،في يوم الأربعاء الموافق 21 / 9 / 2016 في تمام الساعة العاشرة  صباحًا نظم مكتب النشاط والرعاية الطلابية(بنين) لقاء تنويري للطلبة وذلك في قاعة أعضاء هيئة التدريس، قدّم ذلك اللقاء كلاً من عميد الكلية (أ.د.جاسم الأنصاري) و مساعد العميد للشؤون الطلابية (د. عبدالكريم اسماعيل) و رئيس قسم العلوم الطبيعية(د.أنيسة الحداد) و(أ. محمد العتيبي) من مكتب النشاط والرعاية الطلابية) وذلك بحضور المدير الإداري والمالي أ.منى البلام.

وقد تم توضيح النظم والأساليب واللوائح المعمول بها في الكلية و سياستها الأكاديمية و جميع الأمور المتعلقة بالحياة الدراسية ،وقد تضمن اللقاء التنويري اطلاع الطلبة والطالبات الجدد على طبيعة الدراسة في الكلية و التخصصات التي تقدمها و مستقبل كل تخصص و تم فتح باب الأسئلة للطلبة والطالبات لاستيضاح الأمور التي يجهلونها وتم توزيع كتيبات إرشادية للطلبة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالمسيرة الدراسية للطلبة.

   
 



    
news
2016/2017
Sunday, September 18, 2016 (1990 reads)




    


DNN_Visitor_Counter Minimize
digit1Today 1
digit2Yesterday 1
digit3This Month 9
digit4This Year 222
digit5All 7931

CopyRight By PAAET
استمع